بالصور .. تعرفى على أهم العلامات التجارية المشاركة فى أسبوع الموضة بباريس

5 أكتوبرهو اليوم الأخير لأسبوع الموضة فى باريس والذى بدأت فعاليته فى الـ27 من سبتمبر الماضى، والذى شهد عرض موضة الصيف والربيع لعام 2017، وقد شهدت الفعاليات الكثير من العروض الرائعة لكبار دور الأزياء وكذلك أشهر المصممين حول العالم، كما أن العروض كانت متنوعة ومختلفة كثيراً وحملت تميز كبير كما أكدت كافة التقارير التى تم إعدادها عن أسبوع الموضة الأشهر فى العالم.
أشهر علامات تجارية شاركت فى أسبوع الموضة بباريس
أحد تصميمات ديور فى أسبوع الموضة بباريس
"ديور"
اللون الأبيض كان أكثر ما يميز المجموعة الجديدة للعلامة التجارية الشهيرة "ديور" والتى قدمت من خلالها موضة الصيف والربيع لعام 2017، هذه المجموعة التى انطلقت تحت إشراف المديرة الفنية الجديدة لـ"ديور" ماريا غراتسيا، وهى أول مديرة نسائية لهذه العلامة التجارية، وقد عملت من قبل مديرة فنية لدار"فلانتينو".
تصميم رائع للمصمم العالمى "إيلى صعب"
إيلى صعب
"ديسكو" هو عنوان المجموعة الجديدة لمصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب، والذى استطاع أن يكون ضمن أحد أهم مصممى الأزياء فى العالم، كما أنه لا يغيب دائماً بتصميماته الرائعة عن أسابيع الموضة العالمية.
تصميم رائع ضمن المجموعة الجديدة لـ"ألكسندرماكوين"
اللونين "البيج والأسود" كانا أحد أهم الألوان المميزة لمجموعته الجديدة، والتى تميزت كذلك بعودة موضة "الجلد" من جديد، حيث تم اختياره ليكون موضة الربيع والصيف لعام 2017
مجموعة ستيلا مكارتني
لم تغب العلامة التجارية ستيلا مكارتنى عن أسبوع الموضة بباريس، حيث تم تقديم المجموعة الجديدة الرائعة والتى تبدو غير تقليدية تماماً ولفتت انتباه الحضور.
الأسود يسيطر على المجموعة
مايكل كورس
أما فى هذه المجموعة فكان اللون الأسود هو أبرز ما يميزها حيث كان هو المسيطر عى الأزياء، مع اللون الأبيض الذى تداخل معه في بعض التصميمات لتبدو رائعة كما جاءت ضمن العرض.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا