سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 5/10/2016 في مصر مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

سعر الريال اليوم في مصر ، سعر صرف الريال السعودي اليوم  الأربعاء 5-10-2016 حيث يشهد حالة من الاستقرار تسود السوق الخاص بالريال السعودي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، حيث يعود الاستقرار في سعر الريال الي تراجع الطلب عليه خلال الفترة الماضية مع انتهاء موسم الحج الخاص بهذا العام ، و قد أدي تراجع الطلب الي تراجع أسعار الريال في السوق ، بالاضافة الي وفرة المعروض من الريال ، الأمر الذي جعل سوق الريال مستقرة خلال الفترة الماضية  مصر 365.
الجدير بالذكر أن الريال السعودي قد ارتفعت أسعاره في السوق السوداء بشكل كبير ، و ذلك خلال الفترة الماضية و هي فترة الاعداد للحج و السفر الي المملكة العربية السعودية ، حيث ارتفع الاقبال علي الريال بشكل كبير من قبل الحجاج و أيضا شركات السياحة و الحج و العمرة ، الأمر الذي جعل الحجاج يعانوا من اضطراب نتيجة ارتفاع سعر الريال و أيضا نقص المعروض منه في السوق ، الأمر الذي دفع العديد من شركات السياحةو الحج و العمرة الي الطلب من البنك المركزي ضرورة توفير الريال بسعر منخفض و مناسب و أيضا مبالغ كافية لحاجة الحجاج ، كما و توقع التجار و المتعاملين وقتها بأن يستمر الارتفاع في سعر الريال الي أن يصل الي 4 جنيهات .
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر الأسعار التي وصل اليها الريال السعودي اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي .
سعر الريال اليوم الأربعاء 5/10/2016 : تحديث مصر 365 أول بأول.
سعر الريال وسط طلبات المتعاملين يتراوح بين 3.40 للشراء و 3.50 للبيع ، إنتظروا تحديثاتنا أول بأول وللوصول أسرع للموقع إبحث في جوجل بكلمة ” سعر الدولار مصر 365 ” او “ سعر الدولار 365 ” .
تعويم جزئي غداً الإثنين أو الثلاثاء ، ويتبعه تعويم كلي خلال إسبوعين مزيد من التفاصيل : تعويم الجنية المصري  .
سعر الريال اليوم ، و قد استقر سعر الريال خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و ذلك عند سعر 3.40 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 3.50 جنيه في حالة البيع ، الجدير بالذكر أن الانخفاض في سعر الريال و أيضا الاستقرار في السوق الخاص به ما هو الاّ نتيجة لتراجع الطلب عليه بشكل كبير مع انتهاء موسم الحج .
و بالرغم من التغير في الأسعار التي يشهدها الريال في السوق السوداء ، الاّ أن السعر الخاص به يستمر في حالة الاستقرار خلال التعامل أمام الجنيه في البنك المركزي ، حيث استقر سعر الريال اليوم عند 2.35 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 5/10/2016 في مصر مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء.
سعر الريال اليوم الثلاثاء
تبدأ تعاملات اليوم الثلاثاء حيث انتهي يوم أمس بطلبات من المشترين للريال السعودي بين 3.30 حتي 3.40 سعر الريال السعودي اليوم في مصر الثلاثاء 4/10/2016 مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء يرتفع.
سعر الريال اليوم.
تبدأ تعاملات اليوم بطلبات من المشترين للريال السعودي بين 3.35 حتي 3.50 في بداية تعاملات الإثنين 3 أكتوبر 2016.
تحديث 7 مساءاً : وصل سعر الريال لـ 3.50 وكانت متوسط الطلبات في حدود 3.30 حتي 3.40 .
سعر الريال اليوم الأحد
نبدأ اليوم علي سعر غلق السوق السوداء بالأمس ، حيث كان السعر 3.30 لشراء الريال من المتعاملين حتي نهاية اليوم، إنتظروا تحديثاتنا و ما زال سعر الريال في إستقرار في تحديثنا اليوم للساعة 4 عصراً، حيث تراوح السعر من 3.25 حتي 3.40 جنية مصري مقابل الريال والإستقرار مازال مستمر حتي نهاية التعاملات سعر الريال السعودي اليوم في مصر الثلاثاء مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء 4/10/2016.
سعر الريال اليوم السبت 1/10/2016
سعر الريال اليوم ، حيث و بالرغم من الاضطرابات العديدة التي تسود السوق الخاص بالعملات في الفترة الحالية ، الاّ أن السوق الخاص بالريال يشهد حالة من الاستقرار ، حيث تراجع حالة الاستقرار الي تراجع الطلب علي الريال بشكل كبير خلال الفترة الماضية مما أدي الي انخفاض أسعاره و توفيرة بشكل كبير في السوق ، حيث استقر سعر الريال اليوم عند سعر 3.30 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 3.40 جنيه في حالة البيع .
بينما يواصل سعر الريال استقراره خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه في البنك المركزي ، الجدير بالذكر أن سعر الريال مستقر في البنك طوال الوقت سواء شهد ارتفاع أو انخفاض في السوق السوداء ، فان سعره في البنك لا يتأثر بذلك ، و قد استقر سعر الريال اليوم في البنك عند سعر 2.35 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .
سعر الريال اليوم :
كما عاني سوق العملات خلال الفترة الماضية من العديد من الأزمات الخاصة بالريال ، و ذلك نتيجة ارتفاع أسعاره بالاضافة الي عدم توفير المبالغ الكافية لحاجة الحجاج ، الأمر الذي أدي الي ارتفاع سعر الريال بشكل كبير ، هذا بالاضافة الي اشتعال العديد من المضاربات الخاصة به ، و قد قال العديد من التجار و المتعاملين بالسوق السوداء بأن سعر الريال سوق يواصل ارتفاعه الي أن يصل الي حاجز ال4 جنيهات خلال تعاملات السوق .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا