أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 4/10/2016.. عودة لجنة الكرة

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد بدون اللاعبين الدوليين لمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام، والمقرر إقامته منتصف شه أكتوبر الجاري.
البدري يطالب الأهلي بالاستغناء عن أنطوي
طلب حسام البدري المدير الفني للأهلي من إدارة القلعة الحمراء الاستغناء عن الغانى جون أنطوي، مهاجم الفريق لعدم الحاجة لجهوده، بعد أن فشل فى استغلال الفرص التى حصل عليها.
الأهلي يحدد 4 شروط فى المهاجم المنتظر
حدد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، 4 شروط فى مهاجم الفريق المنتظر التعاقد معه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأكد البدرى ضرورة أن يكون المهاجم الجديد يلعب فى مركز قلب الهجوم، وأن يتمتع بالقوة الجسمانية، ويملك معدلا تهديفيا جيدا بالمقارنة بالمباريات التى يشارك فيها، وأخيراً أن يتمتع بشخصية قوية تستطيع تحمل الضغوط داخل القلعة الحمراء.
إصابة عمرو جمال فى مران الأهلى
تعرض عمرو جمال مهاجم الأهلى لإصابة بسيطة خلال مران الفريق المُقام حاليًا باستاد التتش، بعد تعرضه لكدمة فى الساعد الأيسر نتيجة كرة مشتركة مع سعد سمير مدافع الفريق بعدها استكمل مهاجم الأهلى المران بشكل طبيعى.
المنتخب العسكرى يستدعى 6 لاعبين من الأهلى
تلقى مسئولو الأهلي خطابا من المنتخب العسكري يطلب فيه ضم 6 لاعبين من الفريق الأحمر للانضمام لمعسكر المنتخب المقرر اقامته في الفترة من 5 ل9 اكتوبر الجاري.
الأهلى يعيد لجنة الكرة بعضوية الشيخ طه وأنور سلامة
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر إعادة لجنة الكرة بعد إلغائها طوال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يترأس محمود طاهر اللجنة بعضوية الثنائي الشيخ طه وأنور سلامة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا