جيهان السادات: لم أذق طعم النوم طوال حكم الإخوان.. فيديو

قالت جيهان السادات حرم الرئيس الراحل انور السادات، إن شقيقة شاه إيران قالت لها إن اولاد الرئيس السادات يمكنهم العمل فى تجارة السيارات ولكنها رفضت ذلك الامر تماما.

وأضافت السادات خلال حوارها مع الإعلامى احمد موسى فى برنامج «على مسئوليتى» الذى يذاع على قناة «صدى البلد»، انها لن تترك مصر مهما حدث ولم تفكر على الإطلاق ترك مصر عقب اغتيال الرئيس الراحل السادات، مشدده على ان القصاص للرئيس السادات تم اخذه ومن قتل الرئيس السادات اخذ جزاءه كما أن احد الضباط أخبروها بحضوره لحظة اعدام قتلة الرئيس السادات.

واشارت حرم الرئيس السادات إلى أنها حزنت وبكت عندما احضر محمد مرسى عبود وطارق الزمر وعبد المقصود والإسلامبولى قتلة السادات فى ذكرى نصر 6 أكتوبر، مشدده على ان مصر ايام الإخوان لم تكن مصر وشعرت باختطاف مصر كما انها كانت قلقة فى عهد حكم جماعة الإخوان وماحدث كان شيئا بشعا.

وأوضحت جيهان ان مصر كانت فى محنة خلال عهد الإخوان كما ان مرسى اخرج القتلة والإرهابيين من السجون كما انها لم تكن تعرف طعم النوم خلال حكم الإخوان ولكن اليوم جميع المصريين يشعرون بالامن والامان كما ان مصر الآن آمنة وأفضل من سوريا واليمن والعراق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا