أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. البرتغالى يستعد للتصفيات بمعنويات مرتفعة

يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، للمشاركة مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، بمعنويات مرتفعة للغاية.
رونالدو فى حالة معنوية مرتفعة
ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن رونالدو يعيش حالة معنوية جيدة خلال التدريبات التى شارك فيها مع المنتخب البرتغالى، إستعدادا لمواجهة منتخبى أندورا و جزر فاروه، المقرر إقامتهما يومى 7 و10 أكتوبر الجارى، فى الجولتين الثانية والثالثة لتصفيات المونديال.
رونالدو فى مهمة تصحيح المسار
أضافت الصحيفة أن رونالدو يسعى إلى تصحيح المسار بعدما خسر المنتخب البرتغالى فى الجولة الافتتاحية للتصفيات أمام نظيره السويسرى، بهدفين دون مقابل، يوم 6 سبتمبر الماضى.
رونالدو يسعى لهز الشباك فى تصفيات المونديال
أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يتمنى هز الشباك خلال مشاركته فى المواجهتين المقبلتين مع منتخب بلاده بعدما سجل هدفا وحيدا خلال الأربع مباريات الأخيرة التى شارك فيها مع ريال مدريد.
رونالدو يظهر للمرة الأولى منذ نهائى اليورو
ومن المقرر أن تشهد مواجهة أندورا، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء الجمعة المقبل، الظهور الأول لكريستيانو مع المنتخب البرتغالى منذ مشاركته فى المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية أمام فرنسا "البلد المضيف"، والتى غادرها رونالدو متأثرا بالإصابة، لينجح "برازيل أوروبا" فى التتويج باللقب على حساب الديوك، بهدف دون مقابل، وذلك فى يونيو الماضى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا