محافظ المنيا يتفقد الأماكن البديلة لنقل موقف سيارات الكوبري العالي.. صور

تفقد عصام البديوى محافظ المنيا مساء أمس عددًا من الأماكن والبدائل المقترحة لنقل موقف السيارات الخاص بكوبري الملك فاروق "الكوبري العالي" و إخلاء جميع المكاتب الواقعة أسفل الكوبري، حيث ستبدأ أعمال الإصلاح والترميم الخاصة بالكوبري قريبًا والتي تستمر لمدة 4 أشهر، كما التقي المحافظ خلال جولته بعدد من المواطنين حيث استمع لمقترحاتهم فيما يخص بدائل نقل موقف الكوبري.

وتضمنت الأماكن المقترحة الذي تفقدها المحافظ أسفل كوبري الإخصاص الجديد على أن يتم تعديل خطوط سير كوبري محمد بدوى ليعمل في كلا الاتجاهين، وكوبري المحطة أمام شركة الوادي وذلك من اجل تخفيف العبء على المواطنين وتيسير حركة المرور.

يذكر أن الكوبري العالي قد تعرض إلى هبوط أرضي في الجانب القبلي باتجاه الغرب ، مما تسبب في إغلاق الكوبري بشكل جزئي أمام حركة السيارات ، وتم إسناد الأعمال للهيئة الهندسية للإسراع والانجاز في أعمال صيانة وإصلاح الكوبري لعودة الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

وعقد البديوي اجتماعا مع مدير إدارة المرور , مدير مديرية الطرق , ورئيس المدينة لمناقشة وبحث تخصيص مكان بديل لموقف كوبري الملك فاروق "الكوبري العالي" والبدء في إخلاء جميع المكاتب الواقعة أسفل الكوبري ،حيث ستبدأ فيه عمليات الإصلاح والترميم قريبًا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا