اغتصاب سائحة أسترالية في روما.. وحوادث الاعتداء الجنسي تهدد العاصمة الإيطالية

في واقعة خطيرة تعرضت سائحة أسترالية إلى الاغتصاب والاعتداء الجسدي والضرب من قبل أحد الأشخاص المجهولين وسط شوارع العاصمة الإيطالية روما، وقد تم نقل الضحية إلى مستشفي سان جيوفاني بعد إصابتها بجروح في الجبهة والفخذين.

فيما تحاول الشرطة الإيطالية الوصول للجاني الذي ارتكب جريمته وهرب وذلك من خلال المواصفات التي حددتها السائحة الأسترالية، وكذلك جمع الأدلة وتفريغ كاميرات المراقبة في موقع الحادث الذي وقع بالقرب من إحدي الديسكوهات .

وأشارت التحقيقات الأولية أن الشخص الذي اغتصب واعتدى على السائحة الأسترالية مدمن مخدرات وأنه سيتم القبض عليه خلال ساعات .

وكانت المرأة الأسترالية قد جاءت إلى إيطاليا في جولة سياحية دراسية . وقد تعرضت لهجوم عنيف من قبل أحد الأشخاص والاعتداء الجنسي والاغتصاب والضرب والسرقة. حتي تم إنقاذها من قبل أحد المارة بطريق حديقة كولي ادبيو الذي يبعد أمتارا قليلة عن الكولوسيوم .

وتم نقل السائحة في حالة خطيرة إلى المستشفى حيث تعاني من إصابات في الوجه وقد أكدت التقارير الطبية الاعتداء الطبية الاعتداء الجنسي على المرأة وإصابتها بصدمة عنيفة نتيجة تعرضها للكمات في الوجه وتم سرقة هاتفها المحمول وحقيبتها، وكانت السائحة في طريقها للسهر والرقص بأحد الديسكوهات القريبة.

وقد استمعت الشرطة في روما للشهود وتم تفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث وسجلات الهاتف المحمول للضحية، وذلك لتحديد شخصية الجاني الذي هرب فور القيام بجريمته.

وتعتبر واقعة الاعتداء علي السائحة الأسترالية ليست الحادثة الأولي للعنف خلال الأيام الماضية في العاصمة الإيطالية، التي شهدت منذ أيام ضبط ٣ أشخاص بينهم امرأة بتهمة الاختطاف والتعذيب والاعتداء الجنسي علي امرأة برازيلية تلك الواقعة التي حدثت في ال ٢٥ من سبتمبر الماضي بجوار محطة تسكولانا بروما.

ووصلت امرأة برازيلية في حالة خطرة إلى المستشفى بعد تعرضها للاغتصاب والضرب والخطف علي ايدي رجلين وامرأة . وأكدت تعرضها للاغتصاب من قبل الرجلين حتي غابت عن الوعي، واستطاعت الهرب من الخاطفين وهم نائمين ليلا وتمكنت الشرطة من القبض علي الجناة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا