اجرى يا مجدى ..5 صفات لفتاة الأسد هتخليك تفركش من أول قعدة

تعد فتاة الأسد من الشخصيات المركبة الصعبة التى يصعب على أى رجل التفاهم والتأقلم معها بسهولة، فلديها مجموعة من الصفات التى تتعارض تماماً مع طبيعة الرجل الشرقى، لذلك إذا كنت على وشك الارتباط من فتاة " أسد" فلا عليك سواء قراءة هذا التقرير جيداً ثن اتخاذ القرار الذى يتناسب مع قدرة استيعابك لها.
العصبية:
تعتبر العصبية من أكثر عيوب التى تتسم بها فتيات الأسد، فعلى أقل شىء وبدون اى مجهود منك تستطيع أن تستفزها وعليها هى الباقى ستجد لنفسها السبب الذى يجعلها تعلى صوتها وتظل ترتفع بدرجة صوتها حتى تهدأ وحدها لأن كلمة أسف عادة ما تزيد من انفعالها.
الجدال:
أيضاً الجدال من السمات السيئة بهذا البرج بشكل عام، فإذا كان على صواب أو خطأ لا يعترف بمشكلته ودائماً المشكلة لدى الأخرين، ومن هنا يبدأ انطلاق كلمات وتدخلاته الحوارية التى يجب ولابد أن تنتهى لصالحه وحده، فلا يتوقف عن دائرة الجدال إلا بعد حسم الموقف له.
حب التملك:
يعانى هذا البرج من قدر كبير من الأنانية لذلك فهو يفضل أن تكون الأشياء والأشخاص بقبضة يده، لذلك فإن فتاة الأسد ستعد عليك أنفاسك وتتوتر كثيراً إذا قررت الخروج مع أصدقائك أو أقاربك بدونها.
السيطرة:
أيضاً السيطرة والتحكم بكل شىء من أهم صفاتها، فإذا تزوجت ترغب فى التحكم بزوجها وأولادها وأن تكون صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة، حتى وإن كان المحيطون بها يدعون ذلك وأنها فى الحقيقة لا تمتلك إلا صوت عالِ وحسب.
العناد:
إذا قلت لها يمين تقول لك يسار، فهى أكثر النساء عناداً ولا يمكنها تقبل رأى الأخر إذا كان معاكس لرأيها الشخصى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا