الهند تلغي حظر استخدام جالاكسي نوت 7 خلال الرحلات الجوية

في سابقة هي الأولى من نوعها هذا العام رفعت الهند حظر استخدام هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 على متن الرحلات الجوية التجارية.
وكانت الهيئة العامة للطيران المدني في الهند قد منعت مستخدمي هذا الهاتف من تشغيله أو شحنه على متن الطائرة وسط أجواء تقارير عن انفجار هاتف غالاكسي نوت 7 في وقت سابق من هذا الشهر. كما نشرت إعلانات تحذر من وضع الهاتف الذكي في أمتعة المسافرين أثناء الرحلة.
وقد رفعت المديرية الحظر عن الأجهزة التي تم شراؤها بعد 15 سبتمبر/أيلول، طبقاً لما ورد بموقع “روسيا اليوم”.
وقالت سامسونج في وقت سابق من هذا الشهر، إن خلية البطارية في بعض هواتف غالاكسي نوت 7 فيها خطأ تصنيعي، أدى في بعض الحالات إلى ارتفاع درجة حرارة البطارية، وفي بعض الحالات إلى اشتعال النار.
هذا وقد أوقفت الشركة مبيعات الهاتف في العديد من الأسواق وحثت المستخدمين على إرجاع هواتفهم وأعلنت أيضا عن إمكانية استبدال الهاتف. وكانت الهند من بين العديد من الدول التي حظرت استخدام غالاكسي نوت 7 على متن الرحلات الجوية بعد هذا الاعلان.
يذكر أن سامسونغ لم تبدأ بعد رسميا مبيعات هاتفها نوت 7 في الهند، والتي من المتوقع أن تبدأ في وقت لاحق من الشهر المقبل. وقالت الشركة إن جميع هواتف غالاكسي نوت 7 التي سيتم بيعها في الهند لديها “رمز البطارية الأخضر” الذي يشير إلى أنها آمنة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا