فى لقاء حصرى مع "ست الحسن"..تامر حسنى:الإيرادات ليست كل شىء ومش راضى عن "عمر وسلمى3"..السوبر ستار: أنا مطرب دولى والوقت اللى أقعده فى الجلسات الفاضية بناتى أولى بيه"..وعن شائعة وفاته: الأعمار بيد الله

فى لقاء حصرى مع "ست الحسن"، قال الفنان تامر حسنى، إنه يعمل على المسرح منذ حوالى 8 سنوات لرغبته فى تطور المسرح العربى، موضحا أنه يستهدف من الحفلات الجمهور العربى والغربى حتى يرى الأجانب أن هناك مواكبة وتطور فى المسرح العربى.
واعتبر "تامر"، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، اليوم الثلاثاء، نفسه مطرباً دولياً ووصل فى النطاق العربى لنجاح جيد، قائلا:"أنا عملت حاجة أهم من العالمية، وهى أن كبار نجوم العالم ينطقون عربى ويشتركون فى ثقافتنا وهذه حاجة أحسن بالنسبة لى وحاجة كبيرة".
وأكد أنه أصر على الغناء بالعربى فى "دويتوهات" أجنبية لأنه يرى طول الوقت وجود عنصرية رهيبة ضد العرب، وأن الاعلام سلبى تجاه العرب فى الخارج، الأمر الذى استفزه أكثر وجعله يصر على الغناء بالعربى.
وأشار "السوبر ستار"، إلى أنه متوتر فى العادى لأن النجاح الذى وصل له مسئولية، قائلا:"لما بقابل ناس مسئولية ولما أغنى ببقى عايز صوتى يرضى جمهورى".
وأوضح "تامر"، أن الحفلات تحتوى على عدد كبير من الجمهور، كما أنه يجرى دراسة نفسية سريعة للوضع لأن هناك أغانى يفضلها الجمهور أحيانا وحسب المزاج العام فى الأغانى الهادئة أو السريعة.
وتابع: "أنا بدرس الوضع فى شكل سريع قبل ما بطلع المسرح وفى لغة بتحصل مع الجمهور لكنها بشكل غير مرئى".
وأبدى الفنان تامر حسنى، استياءه من بعض الشائعات التى يتعرض لها، قائلا "فى شائعات بتؤثر وشائعات لأ.. والجمهور بعد وسائل الانترنت بقت كل حاجة "سايحة" على بعض، مؤكدا أن ثقته فى المتلقى كبيرة.
وأشار إلى أن أبرز الشائعات التى أغضبت أسرته ووالدته كانت شائعة وفاته، مضيفا "فى شائعات ضايقت البيت وأمى والأعمار بيد الله وفى شائعات بس الجمهور فاهمها كويس".
وكشف "حسنى" عن أن أحد المواقع كان مصمماً على نشر خبر وفاته كل شهر، موضحا أن هناك بعض الأشخاص يتبعون أساليب جديدة ليست جيدة للفت النظر، قائلا:"أمى شافت الشائعة حينما كنت مسافر.. والأعمار بيد الله".
وقال الفنان تامر حسنى، إن النجوم والفنانين على مدى التاريخ يكونوا محاطين بالشائعات، مضيفا:" فيه منها الصح والغلط وفيه منها المتاجرة"، لافتا إلى أن الناس أكثر شغفا لمعرفة حياة الفنانين، وهناك فنان ناجح جدا لكن تركيبه الفنى لا تريد الناس أن تعرف عنه شيئا، مؤكدًا أن الفنان عليه ألا يكثر من الجلسات "الفاضية"، والاهتمام بعمله، معلقا:"أهلى وأسرتى وبناتى أولى من الكلام الفاضى ده".
وردا على سؤال "باعتبارك رجل شرقى ومخلفتش ولد، هل تفكر أن يكون لديك ولد؟"، قال تامر حسنى، فى لقاء حصرى ببرنامج "ست الحسن" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن ويذاع على قناة أون تى فى،:"بقول الحمد لله على كده ..ماحدش عارف ربنا شايل إيه؟، والأهم أحسن تربية بناتى".
وأوضح أن سمات الجيل تتغير بين الحين والآخر، لافتا إلى أن الأجيال القديمة كانت تستوعب الأعمال الرومانسية فالناس تقبلت "حبيبى وأنت بعيد، وراحت حبيبتى"، مضيفًا: "بعد كده فكيت شوية".
وأعرب النجم تامر حسنى، فى لقاء حصرى ببرنامج "ست الحسن" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن ويذاع على قناة "أون تى فى"، عن عدم رضاه عن فيلم عمر وسلمى 3، بالرغم من إيراداته الكبيرة، قائلا: "ما كنتش راضى عن فيلم عمر وسلمى 3، لأن الفيلم ماكنش كده، بالرغم من إيراداته الفظيعة، بس الإيرادات مش كل حاجة، وأنا مش راضى عن الفيلم ومن جوايا كان ينفع يطلع أحسن من كده بكتير، لكن المنتج اقترح حاجات لأسباب مادية، والفيلم راح فى اتجاه تانى".
وناشد الفنان تامر حسنى، المسئولين بالدولة بإعادة الاهتمام بالمسرح الرومانى، مشددًا على أن هذا المسرح عظيم ويستحق كل الاهتمام، مضيفًا:"يجب على المسئولين إعادة تشغيل المسرح بتقنيات مختلفة عن التقنيات القديمة التى أصبحت لا تناسب العصر الحالى".
وكشف الفنان تامر حسنى، عن أنه لا يفضل تناول أى مشروبات قبل الصعود إلى المسرح للغناء، مضيفًا أنه لا يريد الربط بين إحساسه على المسرح، وهو يغنى وبين طقوس معينة أو شىء معين يجب أن يشربه.
وعن كواليس تحضيره لحفلة المسرح الرومانى، قال: "قمنا بتصليح المسرح بنفسنا وأى حاجة مفيدة للجمهور بنعملها بنفسنا، ماعنديش التراكيب دى".
وقدم السوبر ستار تامر حسنى، الشكر للفنانين أحمد السقا وشريف منير على حضورهما حفلة المسرح الرومانى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا