بالفيديو.. خالد صلاح يكشف عن طرد يوثق لمذبحة رابعة

عرض مقدم البرامج والكاتب الصحفي خالد صلاح، طردًا على الهواء فى برنامجه "على هوى مصر" وصل إليه من منظمة مقرها في كندا، يحتوى على مجموعة كتيبات ودعاية تستنكر وتوثق لمذبحة رابعة وتهاجم نظام السيسي.
قال خالد صلاح، خلال البرنامج الذى يذاع على فضائية النهار one: إن المؤسسة التى أرسلت إليه الطرد تروج لأن مصر قد شهدت مذبحة فى رابعة، وترسله للكثير من الجرائد والقنوات التليفزيونية بالعديد من اللغات لنشره وترويجه بشكل كبير، مشيرًا إلى أن الطباعة التى يحتوى عليها الطرد فاخرة، سواء فى الصور أو الصفحات المكتوبة بشأن ما حدث فى رابعة.
وأضاف خالد صلاح، "نحن نتحدث عن شغل كبير جدًا يروج ضد مصر وعبد الفتاح السيسى، قد يثير تعاطف الغرب مع الإخوان ضد مصر والدولة، وإحنا بنتكلم كتير جدًا ومش بنعمل حاجة بصراحة!".

وتابع : "انشغلنا بهمومنا والأزمة الاقتصادية والحرب على الإرهاب فى سيناء، ونسينا الملف الخارجى بجهل وتقصير وقلة حيلة، وسايبين رواية الإخوان تروى فى كل بلاد العالم بالفلوس القطرية والتركية".

واشار إلى أن أداء الحكومة والدولة فى هذا الأمر شديد التخاذل والضعف، ، متسائلًا "أين الدولة من ذلك؟ وكيف تدخل تلك الطرود الدولة وتصل المنازل والمحطات الفضائية؟ رغم تزييفها للتاريخ ومهاجمتها الدولة المصرية- على حسب قوله.
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا