أخبار ريال مدريد اليوم.. جماهير الملكى تنقلب على زيدان.. وغضب بسبب جيمس

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن تعنت الاتحاد الكولومبى لكرة القدم فيما يتعلق بإصراره على سفر لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، جيمس رودريجيز، إلى باراجواى من أجل المشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بالرغم من الإصابة.
أوضحت الصحيفة المدريدية أن جيمس قطع مسافة 9200 كم من أجل السفر إلى باراجواى للحاق بمنتخب بلاده كولومبيا المشاركة فى تصفيات المونديال.
الاتحاد الكولمبى يُعاند ريال مدريد فى إصابة جيمس
ويعتقد الاتحاد الكولومبى أن لاعب ريال مدريد الذى تعرض لإصابة خلال فترة الاحماء ما قبل مباراة فريقه الأخيرة ضد إيبار التى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1)، أول أمس الأحد، فى الجولة السابعة بالليجا، بإمكانه اللحاق بمواجهة المنتخب الثانية ضد أوروجواى المحدد لها يوم 11 أكتوبر الجارى، على أن يغيب عن مباراة باراجواى، الجمعة المقبلة لحين إتمام شفائه من الإصابة.
من جانبه، كشفت "أس" أن احتمالية مشاركة جيمس فى مباراة أوروجواى قد تؤدى إلى تفاقم إصابته وهو أمر يثير غضب المسئولين كثيرًا فى نادى ريال مدريد خاصة فى ظل إصابة ثنائى خط الوسط كاسيميرو ولوكا مودريتش.
جماهير ريال مدريد تنقلب على زيدان
فى سياق أخر، فقدت جماهير ريال مدريد الثقة فى المدير الفنى زين الدين زيدان بعد سلسلة التعادلات المتتالية التى حققها الفريق فى جميع المسابقات مؤخرًا، وترى أن بداية المدرب الفرنسى هذا الموسم مع الفريق الملكى لا تختلف كثيرًا عن البداية المحبطة التى حققها المدرب السابق رافاييل بينيتيز فى الموسم الماضى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا