أحمد الشناوى وشريف إكرامى سمن على عسل فى المنتخب.. اقرأ التفاصيل

نشر أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك صورة مع شريف إكرامي حارس الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وذلك فى معسكر المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة الكونغو، يوم 9 أكتوبر الجاري، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
أحمد الشناوى يعلق على صورته مع إكرامي
قال أحمد الشناوي في تعليقه على صورته مع إكرامي:"أخويا الكبير" حيث يرتبط الثنائي بعلاقة صداقة قوية حيث قال حارس الأهلي من قبل حينما تعرض لبعض الانتقادات:" لا أنسي دور أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك والذى كان يتحدث معي بشكل شبه يومي فهو صديقي جدا وقريب لقلبي".
أحمد الشناوي ينافس الحضري وإكرامي في المنتخب
ورغم الخماسية التى مُني بها مرمى أحمد الشناوي في مباراة الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا إلا أنه يظل المرشح الأول لحراسة مرمى المنتخب في موقعة الكونغو في منافسة مع عصام الحضري حارس دجلة وشريف إكرامي حارس الأهلي.
أحمد الشناوي يعود للزمالك بعد مواجهة الكونغو
من المقرر أن يعود أحمد الشناوي فور انتهائه من مواجهة المنتخب مع الكونغو إلى الزمالك للاستعداد إلى مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها يوم 15 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور النهائي بدوري أبطال إفريقيا.
يُذكر أن أحمد الشناوي يعد الحارس الأساسى للزمالك ويعول عليه الجهاز الفني بشكل كبير في المساهمة مع زملائه في تتويج الفريق بلقب دوري الأبطال بعد غياب الفريق الأبيض عن الفوز بهذا اللقب منذ نسخة 2002.

أحمد الشناوي ينشر صورته مع إكرامي

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا