1000 جنيه لكل طالبة مصابة بحادث انقلاب ميكروباص القوصية

وجه اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط بسرعة صرف مساعدات مالية للطالبات المصابات في حادث انقلاب السيارة الميكروباص أثناء ذهابهم إلى مدرستهم بمدينة القوصية.

كان مركز القوصية قد شهد حادث انقلاب سيارة ميكروباص يقل 14 طالبة من قرية الأنصار أثناء ذهابهم إلى مدرستهم بمدينة القوصية فى محافظة أسيوط.

وقام اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط بزيارة مستشفى القوصية المركزي، يرافقه الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط و المهندس بدري محمد بدري رئيس مركز ومدينة القوصية ومحمد عزت مأمور مركز شرطة القوصية، وتفقد حالة الطالبات المصابات فى الحادث الذي وقع أمام قرية الحبالصة، حيث تفقد 8 حالات وهي إجمالي عدد الإصابات فى الحادث بين كدمات وكسور وإصابات خفيفة.

ووجه سكرتير عام المحافظة إدارة الشئون الاجتماعية بالقوصية بصرف 1000جنيه لكل حالة، واطمئن السكرتير العام على حالاتهم من مدير إدارة المستشفى وشدد على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم.

كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص كان يقل طالبات من قرية الأنصار متوجها إلى مدينة القوصية.

وعلى الفور انتقلت قوات من الحماية المدنية والإسعاف والانقاذ النهري وتم نقل الطالبات المصابات إلى مستشفى القوصية المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا