كوبر يستقر على خطة إسقاط الكونغو بعد اكتمال القوة الضاربة.. الشناوى يحرس عرين الفراعنة.. مهام دفاعية لصلاح وتريزيجيه.. لهيطة يعلن انتهاء أزمة التأشيرات.. و"عشاء" على شرف وزير الرياضة بفندق الإقامة الليلة

تكتمل فى الخامسة مساء اليوم، القوة الضاربة للمنتخب الوطنى، بعدما وصل محمد عبد الشافى المحترف فى الدورى السعودى إلى برج العرب، وانضم لمعسكر المنتخب الذى يستعد للقاء الكونغو الأحد المقبل، فى الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018، ليكون سادس المحترفين المنضمين للمعسكر، ولا يتبقى سوى أحمد حسن كوكا ومحمد صلاح ومحمد الننى الذين يصلون خلال الساعات المقبلة، ليكتمل عقد المنتخب فى مران اليوم المسائى.
الشناوى يقود الفراعنة
استقر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على الدفع بأحمد الشناوى فى حراسة مرمى الفريق على حساب الحضرى وإكرامى، والتفكير فى استبعاد لطفى من رحلة الكونغو.
وحرص كوبر، خلال التدريبات الأخيرة للفراعنة، على تحذير الشناوى من الاستهتار فى التدريبات، وطالبه بالتركيز وعدم الانشغال بالأهداف الخمسة التى تلقاها مرماه فى مباراة الزمالك والوداد المغربى، وطالبه بالرد على المشككين أمام الكونغو، خاصة أنه يعتمد عليه بصفة أساسية والحفاظ على ثقته التى منحها له.
مهام جديدة لصلاح وتريزيجيه
كما اتفق الجهاز الفنى بقيادة كوبر على الاعتماد على الثنائى محمد صلاح فى الجبهة اليمنى ومحمود تريزيجيه فى الجبهة اليسرى، ومنحهما تعليمات دفاعية بمساندة وسط الفريق، فى مباراة الكونغو فى حالة الهجوم من قبل أصحاب الأرض، ومساندة عمر جابر ومحمد عبد الشافى، خاصة أن منتخب الكونغو يعتمد على الأجناب فى بناء هجماته، وفى الوسط محمد الننى وإبراهيم صلاح وعبد الله السعيد ومنح تعليمات للننى باللعب "ليبرو" متقدم فى حالة وجود هجمة على الفراعنة.
انتهاء أزمة التأشيرات
من جانبه، أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب انتهاء أزمة تأشيرات السفر إلى الكونغو بعدما استخرج تأشيرات جميع المحترفين، كما استخرج تأشيرات الرباعى هانى أبو ريدة وحازم الهوارى وكرم كردى أعضاء المجلس، على أن يتم استخراج تأشيرة حازم إمام خلال ساعات.
ويطير المنتخب إلى الكونغو يوم الجمعة المقبل، استعدادا لخوض مباراة الأحد فى افتتاح تصفيات المونديال.
عشاء على شرف الوزير
ويتناول خالد عبد العزيز وزير الرياضة وجبة العشاء الليلة، مع لاعبى المنتخب بقيادة هيكتور كوبر بفندق الإقامة عقب المران المسائى ببرج العرب، استعدادا لمباراة الكونغو بتصفيات المونديال.
ويزور وزير الرياضة ومجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة اليوم، مران الفراعنة الذى يقام فى الخامسة مساء ببرج العرب، للشد من أزر اللاعبين قبل السفر يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا