سيدة تختطف طفل جارتها بالزاوية الحمراء وتطلب 50 ألف جنيه فدية

نجح ضباط مباحث القاهرة فى كشف غموض واقعة خطف طفل من أمام منزل جدته بالزاوية الحمراء .. حيث تبين أن جارتهم وراء ارتكاب الواقعة تم ضبطها، وأـمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإخطار النيابة للتحقيق.

وكان العميد عصام العزب رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة قد تلقى بلاغا من موظف بأنه اثناء زيارته لوالدة زوجته بمنطقة مساكن الزاوية الحمراء وبصحبته نجله البالغ من العمر عام ونصف فوجىء بإختفائة خلال لهوه أمام المسكن .

وفى وقت لاحق ورد للمبلغ إتصال هاتفى من إحدى السيدات بإختطاف نجله ومساومته على دفع 50 ألف جنية مقابل إعادته ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

فقام اللواء عبدالعزيز خضر مدير مباحث العاصمة بوضع خطة بحث تم التوصل من خلالها إلى أن وراء إرتكاب الواقعة ربه منزل (جارة والدة زوجة المبلغ) وبإعداد الأكمنة تمكنت قوة أمنية من ضبطها.

واعترفت أمام اللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة وأضافت بأنها تقطن بالعقار محل الواقعة وتنامى إلى سمعها مكالمة تليفونية بين والدة زوجة المبلغ وأحد الأشخاص أن المبلغ ورث من والدته 150 ألف جنية فإختمرت فى ذهنها فكرة خطف الطفل.

فخططت لارتكاب الواقعة حيث قامت بإخفائه بين طيات ملابسها وقامت بتسليمه لربه منزل عقب إيهامها بأن والده بالمستشفى لإجراء عملية جراحية تم بإرشادها ضبط الطفل .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا