"القومى لحقوق الانسان" يعقد لقاء تنشيطى لباحثى فروعه فى بنى سويف وسوهاج

أكد المجلس القومى لحقوق الإنسان، أنه أرسل بعثة ضمت مسئولى إدارات الفروع والتدريب بالمجلس إلى محافظة المنيا خلال الفترة من 27 _29 سبتمبر الماضى لعرض ما تم التوصل إليه من مشكلات وقضايا حقوق الإنسان بالمحافظة على اللواء عصام البديوى محافظ المنيا.
وقال المجلس فى بيان له إن المحافظ رحب بالوفد، مؤكداً استعداد المحافظة للتعاون المثمر لدعم مسيرة حقوق الإنسان، موضحًا أن هذه الزيارة تمثل استكمالاً لزيارات سابقة قام بها المجلس لمحافظة المنيا.
وأوضح المجلس، أن فريق البعثة استعرض فى هذا اللقاء جهود المجلس فى متابعة ما أسفرت عنه النتائج والتقارير الخاصة بما تعانيه المحافظة من مشكلات قد شهدتها فى الفترة الأخيرة وخاصة الجولة الميدانية التى قام بها المجلس خلال شهر أغسطس 2016 عقب الأحداث التى شهدها مركز أبوقرقاص، مشيرًا إلى أن المحافظ اهتم بالمشكلات التى تم عرضها بتقرير المجلس، وخاصة المشكلات المتعلقة بقرى ومراكز ومدن محافظة المنيا - الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية.
ونوه المجلس القومى لحقوق الإنسان، إلى أن محافظ المنيا أبدى تفهمه وترحيبه بطلب وفد المجلس بإنشاء فرع للمجلس بالمحافظة لتقديم أوجه المساعدة المباشرة للمواطنين، مع الاستعداد الإيجابى لبدء تنفيذ المقترح المقدم بخصوص تنظيم دورات تأهيلية وتدربيية فى مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة والإدارات المحلية بهدف نشر ثقافة حقوق الإنسان فى المحافظة.
وذكر المجلس أن الوفد عقد لقاء تنشيطى لباحثى فروع المجلس بمحافظتى بنى سويف وسوهاج من أجل رفع قدراتهم وتقييم أدائهم على التعامل مع الأحداث اليومية من خلال ابتكار وسائل جديدة تنبع من داخل الفروع من أجل تنشيط دورها على أكمل وجه وتلبية لمطالب المواطنين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا