نائب رئيس جامعة الإسكندرية:أمامنا تحديات لفصل واستقلال جامعة مطروح

أكد الدكتور محمد إسماعيل عبده نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون فرع مطروح أن الفرع أمامه تحدى كبير يتمثل فى إستقلاله عن جامعة الإسكندرية خلال الفترة القادمة ويكمن التحدى فى إستكمال الهيكل الأكاديمى والإدارى وكذلك الإنتهاء من أعمال الإنشاءات الخاصة بالفرع بالكيلو 9 فى أسرع وقت.
وقال بيان الجامعة اليوم ، أن الحفل أقامه الفرع للطلاب، بقصر الثقافة بمحافظة مطروح كما هنأ الطلاب بمناسبة بداية العام الدراسى 2016/2017 وحلول العام الهجرى الجديد والاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.
وقال سكرتير عام محافظة مطروح تحية اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح للطلاب مؤكداً أن مصر لاتبنى إلا بسواعد أبناءها المخلصين المجتهدين موضحاً أن مطروح محافظة واعدة تتنظر الكثير من البناء والتطوير وألقى العميد الدكتور المهندس أسامة الجمال أحد رجال القوات المسلحة المصرية محاضرة عن قيمة وحب الوطن وأشار إلى تعرض البلاد للكثير من الأخطار والمؤامرات الخارجية إلا أن مصر بشبابها وعقول أبنائها قادرة على تجاوز تلك المرحلة واستشهد بالتاريخ فى مراحل الدولة المصرية القديمة والحديثة.
وقامت كليات الفرع بتقديم نبذة عن بداية نشأتها وأعداد الطلاب وأقسامها المختلفة وقام الطلاب بتقديم عدد من الفقرات الفنية والترفيهية المختلفة .
حضر الحفل عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالفرع والطلاب والعمد والمشايخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

تعليقات الصور
1- حفل استقبال جامعة مطروح للطلاب

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا