رئيس المعاهد القومية يتفقد مدرسة الأهرام

توجه اليوم مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة العامة للمعاهد القومية ، الى مدرسة قومية الاهرام فى اطار زياراته الميدانية للمدارس القومية بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد 2016-2017 .

وخلال الزيارة .. قال مدحت مصطفى أن دور الاول لمعلمات رياض الاطفال ، هو زيادة تعلق الاطفال منذ اليوم الاول بالمدرسة باستخدام الأنشطة و الوسائل الترفيهية المختلفة ، مؤكدا ان غير ذلك يعد تقصيرا.

وتفقد رئيس المعاهد خلال الزيارة قاعات رياض الاطفال بالمدرسة المزوده بشاشات وألعاب ترفيهية للطلاب ، بالاضافة الى فصول مراحل المدرسة المختلفة.

وحث رئيس المعاهد الطلاب على المشاركة فى تزيين فصولهم بلوحات تتناول موضوعات علمية مختلفة من عمل الطلاب ، يمكن من خلالها الاشتراك فى مسابقة اجمل فصل على مستوى المدرسة ككل بالاضافة الى مشاركتهم فى مسابقات الموهوبين بالمدارس القومية.

جدير بالذكر أن المدرسة المذكورة قد أقامت هذا العام عددا من التجديدات ، حيث تم زيادة دورات المياه الموجودة بالمدرسة ، وتجهيز حجرة الموسيقى بالمدرسة بعدد من الآلات الموسيقية ، مع البدء فى تجهيز معمل حاسب آلى مطور به اجهزة حديثة يمكن لطلاب الاستفادة منها .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا