وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

أناب الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة الاحتفال بالذكري الثالثة والاربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة .

وضع اللواء أح ناصر محمد عاصي قائد الجيش الثاني الميداني يرافقة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى قام اللواء أح محمد محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه اللواء احمد محمد حامد محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني .

وفى المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أح ايمن عبد الحميد عامر قائد المنطقه يرافقة المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .

وقام اللواء أح وحيد عزت خفاجي قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية قام اللواء أح محمد سلمان الزملوط قائد المنطقه يرافقة اللواء رضا فرحات محافظ الاسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .

وقام اللواء أح يحي طه الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة .

وفى إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة الاحتفال بالذكرى الثالثة والاربعين لنصر أكتوبر أناب اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر ، كما أناب مديرى أمن المحافظات بوضع أكاليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالمحافظات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا