الاندبندنت: النساء تربح نحو 5 آلاف دولار من بيع الملابس الداخلية أونلاين

بيع الملابس الداخلية على الإنترنت هذه التجارة التى أصبحت لها رواجاً على مواقع الإنترنت، وهو ما اكتشفته محطة "نيتفليكس" التى قامت بإنتاج مسلسل عن تجارة النساء على الإنترنت والذى تناول تجارة الملابس الداخلية على الإنترنت، حيث وجدت أنه بعض عرض الحلقة الأولى تغيرت الموازين تماماً وأصبح البحث على جوجل مضاعف بشكل كبير، ووجدوا أن هذه التجارة مزدهرة بشكل كبير على الإنترنت وأن هناك مواقع تخصصت منذ سنوات فى هذه التجارة، التى من الممكن أن تحقق ما يقرب من 5 آلاف دولار لكل مشتركة بهذه المواقع.
وكشف صاحب هذه المواقع فى تصريحات لـ" الاندبندنت" أن النساء اللواتى يقمن ببيع الملابس الداخلية على الإنترنت تتراوح أعمارهن ما بين 18 إلى 35 عاماً أما من يقوم بالشراء فتتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 60 عاماً ومعظمهم من الرجال كما أكد صاحب الموقع سابق الذكر.
كما أكد أن هناك الكثير من اعترافات الرجال على هذه المواقع فيما يتعلق بشرائهم لهذه الملابس الداخلية، حيث أكد بعضهم أنهم يقبلون على شراء هذه الملابس لأسباب مختلفة من بينها ممارسة العادة السرية وكذلك الاحتفاظ بها فى منازلهم من أجل إشعار أقاربهم وأصدقائهم أن لديهم علاقات نسائية متعددة.
وكان من أغرب الاعترافات أن بعض الرجال يقدمون على شراء هذه الملابس من أجل ارتدائها، وهو الأمر الغريب لأن معظم الرجال يفضلوا شرائها بعد ارتدائها من قبل النساء لأسابيع طويلة.
يشير التقرير كذلك أن هناك شخص قام بشراء زوجين من الملابس الداخلية للنساء مقابل 5 آلاف دور وأشترط أن يكون تم ارتدائهم من قبل صاحبتهما لمدة أسابيع طويلة على الرغم من أن هذا الأمر غريب جداً خصوصاً أنه غير صحى على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا