شركة "جيب" تطلق نسخة مصغرة من "جراند شيروكى" نوفمبر المقبل.. صور

قالت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية إن شركة "جيب" بدأت فى إنتاج أحدث سيارة كروس لها، والتى تحمل اسم "Compass"، فى مصنع تملكه في البرازيل وقررت إدارة الشركة رفع الستار عن مظهر سيارتها الجديدة بهذه المناسبة، مضيفة أن السيارة الجديدة لا تتمتع بالعديد من المميزات الفريدة.

وأوضحت أن مصممى الشركة قرروا عدم إعطاء السيارة الجديدة مظهرا طريفا مثل ذلك الذى تمتلكه سيارات "جيب" الأخرى؛ والسيارة تشبه إلى حد كبير موديل "جيب" الشهير "جراند شيروكى".

ولم تكشف الشركة أى تفاصيل حول مميزات السيارة الجديدة، لكن من المعروف أنه سيتم تصديرها إلى أسواق أكثر من 100 دولة حول العالم، وهى مزودة بمحركات مختلفة، ومن المتوقع أن يبلغ عدد إجمالى موديلاتها 17 موديلا؛ فيما ذكرت بعض الشائعات أن موديلات السيارة التى سيتم تصديرها إلى أمريكا الشمالية ستزود بمحرك تقليدى حجمه 2.4 لتر ومحرك تيربو حجمه 2 لتر.

والجدير بالذكر أنه سيتم عرض السيارة على الجمهور لأول مرة فى معرض "لوس أنجلوس" للسيارات فى نوفمبر المقبل، وستنطلق مبيعاتها فى أمريكا الشمالية فى الربع الأول من العام المقبل، وسيتم إطلاقها فى أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط خلال ذلك العام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا