شركات تحفر اسمها فى لوحة شرف "اليوم السابع".. أصحاب محال وشركات تجارية يعلنون انضمامهم لمبادرة "الشعب يأمر".. تخفيضات تصل لـ25%.. وندعو المنضمين بإرسال عروضهم على "واتس آب وفيسبوك" الموقع

استجابة لمبادرة "الشعب يأمر"، التى أطلقها الإعلامى عمرو أديب، مساء أمس الاثنين، عبر برنامجه "كل يوم"، المذاع على قناة "on e" ، والتى تهدف لدعوة التجار لخفض الأسعار، أرسل عدد من أصحاب الشركات والمحال التجارية، لـ"اليوم السابع"، استعدادهم للاشتراك فى المبادرة، بعد إعلان الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، عن تبنى المبادرة ومساندتها إعلامياً .
وأعلن عدد من أصحاب الشركات نضمامهم للمبادرة، حيث أعلن وائل حسن، صاحب مكتب جملة، يعمل فى مجال الملابس الجاهزة، عن بيع منتجاته بربح 10 جنيه للقطعة، مشيراً إلى أن أسعاره ستكون أرخص من أسعار المحلات بحوالى 100 جنيه، تاركاً رقم هاتفه 01280177549
.
كما انضمت شركة محمد إسماعيل للعطور، ونشرت عبر صفحتها على فيس بوك، أنها تتبنى حملة "الشعب يأمر"، وتعلن عن تخفيض 20% على منتجاتها فى جميع المحلات والصيدليات والهايبر ماركت فى كل محافظات مصر.
وأكد عصام رشوان، صاحب سلسلة مفروشات لتجهيز العرائس بالإسماعيلية، الانضمام للمبادرة، وفرض خصومات على معروضاته، ورقم هاتفه 01224944135
وأوضح تامر جلال، صاحب مطعم حسونة وأخواته، بأرض شريف، بحى عابدين، وسط القاهرة أنه يرحب بالمبادرة، معلنا انضمامه لها، حيث خفض نسبة 25% من أسعار وجبات المطعم .
انضمت للمبادرة أيضا الشركة العالمية للتكييف بالعبور، حيث قال صاحبها ومديرها أحمد سعد، إن شركته ستساهم فى مبادرة الشعب يأمر بأكبر قدر من التخفيضات على التكييفات، وفلاتر المياه، تاركاً رقم هاتفه ٠١١١٧٣٣٣٥٥٥ .
ورحب محمد إسماعيل صاحب متجر مانجروف للملابس بمبادرة "الشعب يأمر"، معلناً عن تطبيق خصم 20% على جميع الملابس الشتوية لموسم ٢٠١٦ /٢٠١٧، رقم التيليفون 01091670616 .
وأعلنت إحدى الشركات المصرية المتخصصة فى تصنيع العطور ومستحضرات التجميل، عن تخفيض 20 بالمائة لمدة ثلاثة أشهر، على منتجاتها بجميع محافظات مصر .
وتثمن "اليوم السابع"، من جهود المنضمين إلى المبادرة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين المصريين، وتدعو خدمة "صحافة المواطن" الراغبين فى الانضمام للمبادرة، بإرسال عروضهم، من خلال خدمة "الواتس آب" على هاتف رقم 01280003799، ورسائل الصفحة الرسمية لـ "اليوم السابع" على "فيس بوك".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا