بالصور.. يخلق من الشبه 40.. 6 شباب محظوظين واجهوا نسختهم من نجوم الكرة

"يخلق من الشبه 40" مثال شهير ووجدنا العديد من الأدلة التى تبرهن على صحته فهناك العديد من نجوم الكرة يتشابهون مع بعض نجوم السينما، وإذا فرضنا صحة ذلك المثال فإن هناك 39 شبيها لكل نجم من نجوم كرة القدم، وليس من السهل أن يصل كل شبيه منهم لنسخته الأصلية من نجوم كرة القدم، ولكن هناك 6 أفراد فقط محظوظون من بين أشباه نجوم الكرة تقابلوا معهم والتقطوا معهم الصور التذكارية.
التقى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بأحد معجبيه من تركيا وقام بالتقاط بعض الصور التذكارية برفقته ونشرها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.
التقط البرازيلى مارسيلو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى بعض الصور مع شبيهه مايكل سلازار وهو من أحد معجبيه ويلعب كرة القدم بنادى إمباكت مونتريال بالدورى الكندى، واثارت تلك الصور حيرة الجماهير بسبب الشبه الغريب بينهما.
تقابل البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم نادى برشلونة الإسبانى مع شبيهه نيكولاس دوس سانتوس خلال تصوير إعلان تليفزيونى، وأثار وجه الشبه الكبير بينهما حيرة الجمهور، حيث إن الشبه بينهما لا يصدق.
التقى بول بوجبا لاعب وسط نادى مانشستر يونايتد بشبيهه على ملعب أولد ترافورد فى نهاية شهر أغسطس الماضى، من أجل تصوير إعلان تليفزيونى، وكان شبيه لاعب الوسط الفرنسى يلعب دور الدوبلير فى ذلك الإعلان.
يتشابه المهاجم راداميل فالكاو لاعب نادى موناكو الفرنسى مع فتى الإعلانات والممثل أندريس كارفاخال الذى قام بقص شعره ليتشابه مع نجم موناكو بشكل أكبر ويحصل على عقود عمل أكبر.
تسبب لى تشامبان شبيه لاعب الوسط الإنجليزى جيمى فاردى فى إثارة عدة أزمات لنجم ليستر سيتى، بعد أن استغل وجه الشبه الكبير بينهما فى جمع الأموال والفوز بفرص عمل استثنائية، ما دفع فاردى لتحذيره بعدم استغلال وجه الشبه بينهما وأنذره بأنه سيحرر شكوى رسمية ضده فى حالة معرفته بأنه يستغل ذلك الشبه بينهما، وكان نجم الثعالب التقى بشبيهه أكثر من مرة قبل أن يعلم بنبأ استغلاله لذلك الشبه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا