5 مخاطر تحاصر مسابقة الدورى.. أخطاء التحكيم "عرض مستمر".. مواجهات الأهلي والمصري.. الملاعب والجهات الأمنية.. أزمة لاعبى القطبين والمنتخب الأول

وصلت مسابقة الدورى العام لمحطتها الثالثة وما زالت هناك مخاطر بالجملة تحاصر المسابقة المحلية الأهم فى المحروسة، وتهدد وصولها للمحطة الأخيرة، ويرصد "اليوم السابع" مخاطر تهدد مسابقة الدورى فى السطور التالية..
1- أخطاء التحكيم
شهدت الجولات الثلاثة للمسابقة أخطاء عديدة لقضاة الملاعب، الأمر الذى دفع عدد من الأندية لإعلان الاعتراض بشكل يهدد استمرار المسابقة للنهاية، حال تفاقم هذه الأخطاء فى الجولات المقبلة.
2- مواجهات الأهلي والمصرى
رغم أن المسابقة تقام بدون جمهور تبقى مباراتا الأهلي والمصرى محفوفة بالمخاطر دوماً منذ سقوط 72 مشجعاً أهلاوياً فى ملعب بورسعيد فى الأول من فبراير لعام 2012، لذا تبقى هذه المواجهات مثار قلق للمسابقة فى كل موسم.
3- الملاعب والجهات الأمنية
رغم أن اتحاد الكرة أعلن جدول المسابقة للجولة الأخيرة محدداً أكبر عدد من ملاعب المباريات، إلا أن اعتراض الجهات الأمنية على ملاعب بعض اللقاءات يضع الجبلاية والأندية فى مأزق صعب قبل المباريات بساعات قليلة، الأمر الذى يحاصر المسابقة.
4- الفراعنة والقطبان
تنازع قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك على توقيتات انضمام نجومهما لصفوف منتخب مصر يعتبر مثار أزمة متكررة مع كل مواجهة للفراعنة، لاسيما أن الناديين يضمان السواد الأعظم من لاعبى المنتخب الوطنى، الأمر الذى يهدد المسابقة فى أوقات كثيرة.
5- منتخب الشباب
يضم منتخب الشباب بين صفوفه عددا كبيرا من لاعبى ناديى الأهلي وإنبى، الأمر الذى يجعل الناديين يدخلان فى أزمة مع الجهاز الفنى لمنتخب الشباب مع كل مباراة صراعاً على اللاعبين وتمسكاً بعدم خوض مباريات فى الدورى بدون نجومهما الأمر الذى يخلق أزمة كبرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا