محافظ الدقهلية يوجه برفع كفاءة مستشفى المطرية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين

زار المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، مستشفى المطرية، اليوم، واستمع إلى المواطنين أمام وداخل المستشفى ووعدهم بتحقيق مطالبهم ووجه بتوفير كافة التخصصات الطبية المطلوبة.

كما كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بتوفير عدد من الأطباء في أسرع وقت، لسد العجز من التخصصات الطبية اللازمة بالمستشفى وتوفير كافة سبل الراحة للمرضى، على أن تقوم إدارة المستشفى بالعمل على أعلى مستوى وبكفاءة مستشفيات الطوارئ.

وقد شدد المحافظ على ضرورة توفير كل الكوادر اللازمة ليؤدى المستشفى دوره على أكمل وجه، وحتى يتلقى المرضى العلاج اللازم دون الحاجة للعيادات الخاصة، مشيرا إلى حرصه التام على توفير الرعاية الطبية لجميع المرضى وأنها مسألة في أولى اهتمامات سيادته.

ووعد المحافظ بالعودة مجددا في القريب العاجل ليطمئن على قيام المستشفى بالعمل كما ينبغى، وأنه لن يقبل تقصير فيما يخص صحة المواطنين. كما قام محافظ الدقهلية، بجولة بموقف المطرية، واستوقف سيارات الأجرة، وصعد للركوب وسط الركاب متسائلا عن الأجرة للتعرف على مدى التزام السائفين بالأجرة الرسمية، مؤكدا على المواطنين عدم دفع أية زيادة.
وشدد المحافظ على مدير إدارة المرور على ضرورة المتابعة المستمرة لسيارات الأجرة ومراقبة الإلتزام بخط السير، والالتزام بالأجرة المفروضة، وعدم تجاوزها تحت أي مبرر، وأن من يتم ضبطه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضده، لمنع التلاعب بالمواطنين، مؤكدا على حرصه على توفير الراحة والأمان للركاب.
محافظ الدقهلية يتفقد المستشفى
المحافظ يستمع للمواطنين
محافظ الدقهلية يستمع لشكاوى المرضى
تجمهر المواطنين حول المحافظ
المحافظ يسأل عن التعريفة

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا