ضبط موظف بالتموين وصاحب منفذ توزيع لاستيلائهما على سلع بقيمة 1.7 مليون جنيه

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط موظف بالتموين وصاحب منفذ توزيع سلع مدعمة، وبحوزتهما بطاقات تموينية للتلاعب بما فيهما من حصص بباب الشعرية.
وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة باب الشعرية قد تمكنوا من ضبط كل من المدعو صبحى ع.ع “55سنة موظف بمكتب تموين الشرابية”، والمدعو حمدي ح.م “57 سنة صاحب منفذ توزيع سلع تموينية”، حال تواجدهما بالبدال التموينى ملك الثانى، وبحوزة الأول 120 بطاقة تموين بأسماء مختلفة، ومبلغ مالى قدره 7 الاف و450 جنيها، ودفتر توفير باسمه مودع به مليون و690 ألف جنيه.
وبمناقشة المتهم الأول، اعترف بتحصله على البطاقات التموينية المضبوطة بحوزته من المواطنين بدعوى تنشيطها وتحديث البيانات، واستيلاءه عليها لمدة شهر، وقيامه خلال تلك الفترة بالتواطؤ مع المتهم الثاني عن طريق صرف الحصص التموينية الخاصة بالمواطنين بطريقة صورية، والاستيلاء على المبالغ المالية من متحصلات البيع الصورى لنفسه، كما أقر بأن المبلغ المضبوط بحوزته والمودع بدفتر التوفير من متحصلات التلاعب بالحصص التموينية واستغلال وظيفته.
وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا