وفاة مهند إيهاب بعد صراع طويل مع السرطان شاهد فيديو له أثناء أقامته الصلاة بأحد المساجد وتعليق والده أمام قبره

توفى إلى رحمة الله تعالى الناشط السكندري الشاب “مهند إيهاب” مساء أمس الإثنين، بعد صراع طويل مع سرطان الدم بأحدي مستشفيات مدينة نيويورك بأمريكا، حيث أصيب به أثناء حبسه في سجن برج العرب متهماً بتصوير أحدى مظاهرات جماعة الأخوان المسلمين، ثم قاموا بالإفراج عنه نظراً لظروفه الصحية.
يحتوي الفيديو على مشهد نادر للشاب “مهند إيهاب” الشهير بـ”نحلة”، أثناء إقامته الصلاة بأحدي المساجد.
كشف والد مهند الأستاذ إيهاب حسن، عن كواليس صراع ولده مع سرطان الدم الذي خرج به من السجن بتمكنه من جسد ولده بنسبة 93%، حيث أخذه وسافر به إلى أمريكا ليتلقى أحدث أساليب العلاج هناك، والتي عجزت جميعاً عن شفائه.
ظهر والد مهند في الفيديو شاكراً جميع المشاركين في الجنازة وجميع المتعاطفين معه من الأجانب الذين تعرفوا عليه أثناء تواجده بأمريكا وأرادوا حضور الجنازة، لكن عدم معرفتهم لتوقيت الجنازة ومكان تشيع الجثمان أحال عن تواجدهم.
يذكر أن، مهند قد تم القبض عليه للمرة الثالثة عام 2015 وحبسه بسجن برج العرب المتواجد بالإسكندرية، نتيجة لاشتراكه في بعض المظاهرات وتصويره لها، حيث أُصيب بمرض سرطان الدم أثناء تواجده في السجن.
هذا وقد اتهم والد مهند إدارة سجن برج العرب، بالإهمال والتعنت في علاج أبنه أثناء تواجده هناك، بالإضافة إلى التعنت في تسهيل إجراءات خروجه نظراً لظروفه الصحية، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته بشكل كبير، فعند خروجه ذهبوا به سريعاً إلى نيويورك حتى يتلقى أحدث أساليب العلاج ولكن جميع الدكاترة أجمعوا، أن حالته متدهورة لدرجة أن العلاج لن يجدي معه نفعاً.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا