قائد الشرقية السابق يستغيث براعى الفريق لصرف مستحقاته المتأخرة

طالب اللاعب محمد خلف، قائد فريق الشرقية السابق لاعب اتحاد الشرطة الحالى، من مجلس إدارة نادى الشرقية بضرورة صرف مستحقاته من مكافأة الصعود للدورى الممتاز.
وناشد قائد فريق الشرقية السابق النائب أحمد فؤاد أباظة راعى الفريق الأول للكرة بالتدخل لتلبية طلبه، مشيرا إلى أنه يثق به نظرا لحبه الشديد لأهل بلده وتقديره لدورنا كأبناء فريق الشرقية فى تحقيق إنجاز الصعود، خاصة أننى كنت قائدا للفريق على مدار 5 سنوات كنت أبذل خلال تلك المدة قصارى جهدى من أجل إسعاد أهل بلدى الشرقية، متسائلا: "هل تجاهلى وعدم تقديرى تكون مكافآة نهاية خدمتى لنادى الشرقية؟".
وقال "خلف"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "مجلس الإدارة وعدنا بصرف مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل لاعب فى حالة نجاح الفريق فى خطف بطاقة الصعود من جديد للدورى الممتاز، لكن بعد الصعود تم صرف 1800 جنيه فقط لكل لاعب من قيمة المكافأة المتفق عليها".
وأضاف اللاعب: "مجلس الإدارة قام بصرف 1800 جنيه لـ10 لاعبين فقط من لاعبى الفريق القدامى، وهناك لاعبون آخرون من أصحاب إنجاز الصعود للممتاز لم يحصلوا على أى مكآفات بل تم الاستغناء عنهم وتسريحهم من الفريق وهم: فرج كمال، ومحمد بيومى، وطه إبراهيم، وعصام عبد الستار، وحسن ماريو، وعظيمة، وأحمد حنفى، وياسر إبراهيم، وسمير سلام، وحناكة".
وتابع خلف: "اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا خلال مباريات الموسم الماضى وتمكنوا من حصد قمة المجموعة بجدارة رغم قوة المنافسة مع فرق المجموعة، ولكننا تمكنا من حسم الأمر لصالحنا وصعدنا بالفريق بعد غياب عن الممتاز دام لأكثر من 16 عاما".
واختتم اللاعب حديثه، مبديا غضبه الشديد من تجاهل المسئولين فى النادى المستمر لطلب اللاعبين بالمكافأة قائلا: "طالبت أنا وزملائى مجلس الادارة أكثر من مرة بالحصول على باقى المكافأة ولكن لم يكلف أيا منهم نفسه عناء الرد علينا".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا