محافظ الفيوم يلتقي ممثلي الأحزاب لبحث آليات حل المشكلات.. فيديو وصور

التقى الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، بممثلي الأحزاب السياسية بالمحافظة، لبحث آليات حل المشكلات بكافة القطاعات من أجل تقديم خدمة مناسبة للمواطن الفيومي، والعمل على تكاتف الجميع من أجل النهوض بجميع المجالات.

في بداية اللقاء رحب محافظ الفيوم بالحضور، مؤكدًا على أهمية دور الأحزاب السياسية في خدمة وتنمية المجتمع لما لها من ظهير شعبي كبير، لافتًا إلى أنه سيكون هناك تعاون دائم مع الأحزاب خلال الفترة المقبلة.

وأكد المحافظ، على ضرورة رصد وتسجيل المشكلات وإعداد التقارير لمناقشتها في اللقاءات القادمة، متمنيًا أن تولي الأحزاب اهتمامًا كبيرًا بالمناطق النائية والأكثر احتياجًا من خلال الحملات التوعوية للارتقاء بالسلوكيات العامة.

وأعرب سامي، عن أمله في أن تسهم الأحزاب في المشاركة المجتمعية جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، مضيفًا أنه على الجميع أن يعملوا بروح الفريق الواحد من خلال منظومة متناسقة، وقبول تعدد الرؤى من أجل الوصول للحلول الإيجابية للمشكلات لخدمة المواطن الفيومي.

وناقش محافظ الفيوم والحضور المشكلات المتعلقة بقطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي وتمهيد وصيانة الطرق وتوفير اسطوانات البوتاجاز وضبط الأسعار في الأسواق ومعالجة مياه بحيرة قارون، والسياحة والري.

وأشار سامي، إلى أنه الآن في مرحلة التعرف على مشكلات واحتياجات المواطنين على الطبيعة من خلال الجولات الميدانية واللقاءات الدورية وأكد محافظ الفيوم أنه سوف يعمل جاهدًا لحل المشكلات العاجلة والملحة من خلال البحث عن أفكار غير تقليدية وإعادة توزيع الموارد والتعاون بين القيادات التنفيذية والشعبية والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني.

وعلى الجانب الآخر رحب الحضور بالمحافظ وأعربوا عن سعادتهم باللقاء، مؤكدين حرصهم على تقديم كافة سبل الدعم اللازم من أجل حل المشكلات التي تؤرق المواطن الفيومي، وأبدوا استعدادهم للتعاون التام مع محافظ الفيوم من أجل مصلحة المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتحقيق التنمية الشاملة للمحافظة.

كما تم خلال اللقاء الاتفاق على عقد لقاء شهري لمناقشة المشكلات العالقة بقطاعين بكل اجتماع على أن يتم موافاته شخصيًا بتقرير مفصل قبل اللقاء بفترة كافية للتنسيق مع مسئولي القطاع للحضور والمناقشة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا