تعرف علي سعر الريال اليوم الثلاثاء 4/10/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي

سعر الريال اليوم ، و يشهد السوق الخاص بالريال خلال تعاملات اليوم استقرار ، و ذلك نتيجة تراجع الطلب علي الريال و ذلك بعد انتهاء موسم الحج لهذا العام ، الجدير بالذكر أن سعر الريال كان قد ارتفع خلال موسم الحج و تجهيز الحجاج للسفر للمملكة العربية السعودية بشكل كبير و ذلك نتيجة الاقبال الشديد عليه من قبل الحجاج ، و قال العديد من التجار و قتها بأن سعر الريال سوف يستمر في الارتفاع حتي يصل الي حاجز ال4 جنيهات ، الاّ أنه بعد الانتهاء من موسم الحج و تراجع الطلب علي الريال سعودي ، شهد سعر الريال انخفاض ملحوظ خلال التعامل أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ،  و مع انخفاض سعر الريال و تراجع الطلب عليه بشكل كبير ، فقد استقر السوق الخاص بالريا السعودي خلال التعاملات .
و قد استقر سعر الريال خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء ، بالاضافة الي شركات الصرافة و أيضا البنك المركزي ، هذا و يشهد السوق الخاص بالعملات العربية حالة من الركود و ذلك نتيجة تراجع الطلب عليه بشكل ملحوظ و خاصة الريال السعودي .
و يرجع انخفاض سعر الريال السعودي في السوق السوداء ، الي أن سعر العملات يعتمد علي العرض و الطلب و حالة الاقبال علي الريال ، هذا بالاضافة الي المعروض من الريال في السوق .
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصل اليه سعر الريال السعودي اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي .
سعر الريال  اليوم الثلاثاء 4/10/2016 : تحديث مصر 365 أول بأول.
سعر الريال اليوم ، و قد استقر سعر الريال خلال تعاملات اليوم عند سعر 3.30 جنيه للشراء مقابل 3.40 جنيه للبيع ، و ذلك خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، أما عن سعر الريال اليوم في البنوك المركزي ، فقد واصل الريال استقراره خلال التعاملات في البنك و ذلك عند سعر 2.35 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .
و قد عاني الحجاج كثيرا خلال الاعداد لموسم الحج و السفر الي المملكة العربية السعودية ، و ذلك بسبب الارتفاعات المستمرة في سعر الريال في تلك الفترة ، هذا مع نقص المعروض منها في السوق ، الأمر الذي أدي الي قلق الحجاج بشكل كبير جدا ، مما دفع شركات السياحة و الحج و العمرة الي التوجه للبنك المركزي ، و أيضا المطالبه من البنك أن يقوم بتوفير الريال بسعر مناسب و أيضا مبالغ كافية للحجاج ، الاّ أن هذا كان دون جدوي .
و بعد انخفاض سعر الريال في الفترة الحالية خلال التعامل أمام الجنيه في السوق السوداء ، فقد توقع العديد من التجار و المتعاملين بأن يستمر الانخفاض في سعر الريال حتي تستقر أسعاره خلال الفترة القادمة عند سعر 2.36 جنيه كسعر صرف للريال أمام الجنيه .
سعر الريال اليوم :
  • سعر الريال في السوق السوداء : 3.30 جنيه للشراء ، مقابل 3.40 جنيه للبيع .
  • سعر الريال في البنك  الموكزي 2.35 جنيه للشراء ، مقابل 2.36 جنيه للبيع .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا