قفزة أخري في سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4/10/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و شركات الصرافة

 سعر الدولار اليوم ، و قد شهد سعر الدولار ارتفاع فاجئ خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و ذلك خلال الفترة الحالية ، حيث ارتفع سعر الدولار بشكل كبير أمام الجنيه حتي أنه اقترب من حاجز ال14 جنيه ، و ذلك خلال يومين فقط .
و قد ارتفع سعر الدولار بهذا الشكل المفاجئ نتيجة الاقبال الشديد عليه خلال الفترة الماضية ، و مع قلة المعروض من الدولار في السوق السوداء ، فان العديد من المضاربين يقومون باشعال المضاربات و من ثم رفع سعر الدولار بشكل كبير ، و قد اختلف سعر الصرف الخاص بالدولار في محافظات مصر المختلفة ، حيث وصل سعر صرف الدولار في السويس الي 13.50 جنيه ، بينما و صل في القاهرة الي 13.65 جنيه خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء .
و نتيجة للارتفاع المفاجئ في سعر الدولار اليوم ، فان السوق الخاص بالدولار يعاني من حالة من الاضطراب الشديد و عدم الاستقرار ، كما و قال العديد من التجار و المتعاملين بأن السوق الخاص بالدولار الأمريكي سوف يشهد نقص شديد في المعروض من الدولار خلال الفترة القادمة ، و هذا ينذر بارتفاع أخر في سعر الدولار خلال الفترة القادمة .
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء .
 البنك المركزي يقوم بتعويم الجنيه المصرى 2016 :
حيث أنه هناك احتمال كبير بأن يقوم البنك المركزي بتخفيض الجنيه المصري ، هذا مقابل 12.5 للدولار الأمريكي ، و من ثم يتم تشجيع الاستثمارات في الجمهورية و ذلك علي حساب المواطنين في البلد .
سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4/10/2016 : تحديث أول بأول من مصر 365
سعر الدولار اليوم ، و قد ارتفع سعر الدولار مجددا خلال تعاملات اليوم ، و ذلك بقيمة 20 قرش خلال التعاملات الخاصة بالدولار اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، الأمر الذي جعل سعر الدولار يصل خلال تعاملات اليوم الي 13.65جنيه للشراء ، مقابل 13.75 جنيه للبيع ، في حين أن سعر الدولار يستمر في استقرار التعاملات الخاصة به في البنوك عند سعر 8.85 جنيه للشراء ، مقابل 8.88 جنيه للبيع ، ليس هذا فقط بل و هناك احتمال بأن يرتفع سعر الدولار في البنك المركزي الي 12.5 جنيه و ذلك بعد قيام البنك بتعويم الجنيه المصري خلال اليومين القادمين .
كما يشكو التجار و أيضا أصحاب المحلات مما يقوم به المضاربين في السوق السوداء من رفع مستمر في سعر الدولار الأمريكي ، هذا و تختلف التعاملات الخاصة بالدولار الأمريكي من محافظة الي أخري ، كما و تتردد أنباء حول وصول سعر الدولار في السويس و أيضا القاهرة الي سعر صرف يصل الي 13.85 جنيه .
سعر الدولار اليوم :
  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء :13.70 جنيه للشراء ، مقابل 13.80 جنيه للبيع .
  • سعر الدولار اليوم في البنك المركزي : 8.85 جنيه للشراء ، مقابل 13.88 جنيه للبيع .
و الجدير بالذكر ، أن ما حدث من ارتفاع سعر الدولار الأمريكي بهذا الشكل ما هو الاّ توقعات التجار و المتعاملين في السوق السوداء خلال الفترة الماضية ، كما قال بعض التجار بأن سعر الدولار سوف يشهد انخفاض علي الجانب الأخر ، و يمكن القول بأنه يصعب توقع منحني سير أسعار الدولار خلال الفترة القادمة ، و ذلك بسبب الاضطراب الذي يشهده سوق الدولار خلال الفترة الحالية ، هذا بالاضافة الي أن سعر الدولار يعتمد علي حركة البيع و الشراء و الاقبال علي الدولار ، هذا بالاضافة الي المعروض منه في السوق السوداء .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا