البدرى يكشف موقفه من صفقات الأهلى.. وصالح جمعة بديلاً لـ"السعيد"

كشف حسام البدرى المدير الفنى للأهلى موقفه من الصفقات الجديدة التى انضمت لصفوف المارد الأحمر قبل بداية الموسم الجارى، وتوقيت ظهورهم وتقديمهم للجماهير.
وأضاف البدرى أنه لم يتدخل فى أى صفقة من الصفقات التى انضمت لصفوف الأهلى الفترة الماضية، متوقعاً أن يتألق المهاجم النيجيرى جونيور أجاى مع الفريق فور حصوله على فرصة حقيقية، خاصة أن اللاعب يتحسن آداؤه بشكل ملحوظ فى التدريبات.
أوضح المدير الفنى للأهلى أنه يثق ثقة كبيرة قدرات حمدى زكى، وإمكانية توظيفه فى أكثر من مركز، مؤكدا أن اللاعب سبق وقدم نفسه بشكل جيد للجماهير الأهلاوية، وأنه سيظهر من جديد فى أقرب وقت.
وأشاد البدرى بإمكانيات ميدو جابر، وأنه سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة، وأن أكرم توفيق سيصبح لاعب مميز خلال السنوات المقبلة، موضحاً أن التونسى على معلول قدم نفسه بقوة وأصبح من العناصر الأساسية بالفريق، مؤكداً أنه لم يتحدث مع أحمد الشيخ منذ رحيله، إلا أنه قام بإرسال رسالة عبر الهاتف لتحفيز اللاعب خلال فترة إعارته مع المقاصة، مؤكداً أنه مازال لاعب بصفوف الأهلى ولم يرحل.
وتحدث البدرى عن صالح جمعة، قائلاً: "لا شك أن صالح يمتلك موهبة عالية جداً، إلا أنه يحتاج لتحسين لياقته البدنية بعض الشىء، وبدأ فى ذلك بالفعل، وتحسن أدائه فى الفترة الحالية، وأقترب بشدة من العودة للظهور.. وصالح جمعة أقرب واحد يستطيع القيام بمهام عبد الله السعيد فى الملعب، ثم يأتى من بعده مؤمن زكريا ووليد سليمان، وهذه رسالة منى لتحفيزه".
وأكد حسام البدرى، أن العقوبة التى وقعت على على صالح جمعة كانت لخطئ قديم لم يرتكبه فى الوقت الحالى، مؤكداً أن سيد عبد الحفيظ يقوم بالتشاور معه قبل توقيع عقوبة على أى لاعب، لمراعة توقيت توقيعها وقدر العقوبة.
كما أشاد المدير الفنى للمارد الأحمر بحسام غالى قائد الفريق، مؤكداً أن اللاعب يقوم بتدريبات شاقة جداً لا تتناسب مع سنه ما يمنحه الأفضلية فى المستطيل الأخضر، نافياً ما يتردد حول تجاوزات اللاعب مع زملائه.
وأكد البدرى أنه لم يطلب من مجلس الإدارة إجبار عماد متعب على الاعتزال، وأن كل ما يتردد فى هذا الإطار ليس له أساس من الصحة، مؤكداً أن متعيب قيمة وقامة كبيرة، وصاحب قراره، قائلاً: "لم أتحدث مع الإدارة فى هذا الشأن نهائى، وإذا تحدثنا فى هذا الأمر سندرسه جيداً".
استطرد المدير الفنى للأهلى حديثه مؤكداً أنه كان يأمل فى استمرار الجابونى ماليك إيفونا بصفوف الأهلى، خلال فترة قيادته للفريق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا