جوزيه يوجه نصيحة مهمة للثنائي "أبو تريكة وبركات"..فيديو

أعرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عن سعادته لعودته للعمل بمصر مرة أخرى وذلك عبر بوابة نادى نجوم المستقبل.

وقال "جوزيه" فى حديثه الخاص إلى برنامج "مع شوبير" الذى يبث عبر فضائية "صدي البلد": "شرف لي أن أتواجد في مصر، هذا هو بيتي الثاني وبلدي الثاني، الناس هنا رائعين جدا فى التعامل معي".

وتابع: "لقد جئت إلى هنا من أجل تقديم الشكر إلى مصر ورد الجميل، أريد أن أشكر كل الجماهير وليس جماهير الأهلي فقط على ما حصلت عليه هنا، كذلك جماهير الزمالك والشعب بأكمله".

وأكمل الثعلب البرتغالى: "اتمنى ان اساهم فى صنع اجيال للكرة المصرية من خلال نقل خبراتي للاعبين الصاعدين عبر برامج خاصة وضعتها بنفسي".

وبسؤاله عن علاقته بنجوم الاهلى السابقين قال : "علاقتى بالجميع طيبة للغاية منذ القدم وهذا سر تحقيقنا للعديد من البطولات والانجازات".

كما ناشد جوزيه الثنائى محمد أبو تريكه ومحمد بركات، بالعودة للعمل لمجال الكرة عبر بوابة التدريب حتى يتم الاستفادة من خبراتهما الواسعة.

ويتواجد البرتغالى مانويل جوزيه في القاهرة من أجل الإعلان عن مشروعه الخاص بافتتاح أكاديمية تحمل اسمه من أجل تطوير الناشئين واكتشاف المواهب وفقًا لبرامج خاصة وضعها بنفسه بالتعاون مع محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا