موجز نجوم الفن على مواقع التواصل.. بشرى توجه الشكر لمطار القاهرة.. صلاح عبد الله في عمل جديد.. وكاظم الساهر يهنئ منتخب العراق

نشر عدد من نجوم ونجمات الفن، تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأثنين، نرصد أبرزها كالآتي:

صلاح عبد الله

كشف الفنان صلاح عبدالله عن خوضة لعمل فني جديد لم يتحدث عن تفاصيله حتى الآن.

وغرد عبدالله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "صباح الخير تصبحوا على خير.. وبدأ التحضير الجاد للعمل الجديد.. دعواتكم".

متابعو عبد الله حرصوا علي تهنئته بالعمل الجديد.

كاظم الساهر

حرص المطرب الكبير كاظم الساهر علي تهنئة منتخب العراق بعدما حقق لقب كأس آسيا للناشئين للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على منتخب ايران في نهائي البطولة التي أقيمت في الهند.

وكتب الساهر عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام " ألف مبروك فوز المنتخب العراقي للناشئين بكأس بطولة آسيا لكرة القدم".

إنجي وجدان

انضمت الفنانة إنجي وجدان الي حملة "التاء المربوطة سر قوتك" التي أطلقها مؤخرا المجلس القومي للمرأة.

ونشرت وجدان صورة مع شعار الحملة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتبت إنجي تعليقا على الصورة: "أنت قوية متخليش حد يقلل منك. متخليش حد يستغلك.... مهما اي حد قال انت قوية... ماتسكتيش على حقك... انت امرأة و قوية وليكي صوت متخليش حد يسكتك.. التاء المربوطة هي انوثتك و هي #سر_قوتك".

وائل جسار

كشف المطرب اللبناني وائل جسار عن تفاصيل أحدث أغانيه والتي تحمل طابعا وطنيا اهداء منه لمصر في ذكري الاحتفال بالسادس من أكتوبر.

وقال جسار في فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :" انا متواجد باستديو المايسترو عادل عايش بسجل اغنية بحبك يا مصر للسادس من أكتوبر، الأغنية من كلمات محمد الرفاعي وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش وتابع أتمني أن تعجبكم الأغنية".

وعن مشكلته التي حدثت في مطار القاهرة بعد تحرير محضر ضده لتجاوزه الحد المسموح للسفر بالعملة الأجنبية ، قال جسار ان الموضوع تم فهمه غلط.

وتابع جسار أنه تحت أمر القانون المصري في اي شئ وانه يعتبر نفسه ببلده الثاني.

بشرى

وجهت الفنانة بشرى الشكر لمطار القاهرة الدولي بعد الاستجابة للصورة التي نشرتها الشهر الماضي انتقدت من خلالها كتابة كلمة " المعاقين " واستبدالها بذوي الاحتياجات الخاصة بالمطار.

وكتبت بشرى: "يا جماعة أقيموا الأفراح والليالي الملاح في حد بيسمع في أمل ....يوم 9 سبتمبر وانا مسافرة لقيت اليافطة اللي على اليمين مكتوب عليها Handicapped وشجبت واعترضت ومن الواضح أن في حد سمع و نفذ لأن في الصورة اللي علي الشمال تم تدارك و تصحيح الخطأ و كتبوا Disabled زي المطارات العالمية ".

وتابعت بشري ساخرة :" بغض النظر عن اني لابسة نفس القميص و النظارة و صحيح اللي تحتهم ابيض بس والله مش نفس التوب....وحتي لو نفسه مش مهم ...المهم أن في امل في أننا نعدل المايلة ......حد ليه شوق في حاجة ؟؟؟ شكرا إدارة مطار القاهرة او اي جهة متواطئة في تصحيح الأخطاء لغد أكثر إيجابية".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا