كرة السلة يعلن جدول دورى الدرجة الأولى للسيدات بمشاركة الزمالك

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة، برئاسة خالد القوصى، جدول مباريات دورى الدرجة الأولى سيدات والذى ينطلق فى الفترة من ١٥ أكتوبر الحالى وحتى ١١ فبراير ٢٠١٧.
١٥ أكتوبر انطلاق دورى سيدات كرة السلة
يشارك بدورى الدرجة الأولى لسيدات كرة السلة ٢٦ فريقا، وتم تقسيم الفرق إلى ٤ مجموعات، وجاء جدول اليوم الأول على مستوى المجموعة الأولى مواجهة كل من كرة سلة البنك الأهلى مع مركز شباب طوخ، وهليوليدو مع دسوق، وبلدية المحلة مع طنطا، واستاد المنصورة مع جزيرة الورد، أما المجموعة الثانية فيلتقى فيها مركز شباب ناصر مع سكر الحوامدية، والوطنى مع مسلمين بنها، والأوليمبى مع مركز شباب سموحة.
وتقام المجموعة الثالثة مباريات اليوم الأول بين الرواد مع الرياضات البحرية، وحدائق الأهرام مع الزمالك، والمريخ مع العبور، وفى المجموعة الرابعة يلتقى مركز شباب قنا مع البريد، ومركز شباب العمال مع مركز شباب عبد الرحيم، ومركز شباب الأقصر مع مركز شباب المدينة.
هبوط كرة السلة بالزمالك للدرجة الأولى
يذكر أن فريق كرة السلة سيدات بنادى الزمالك هبط من الدورى الممتاز إلى دورى الدرجة الأولى بعد تجميد نشاط الفريق خلال الموسم الماضى بسبب الوايت نايتس، حيث بدأت الأزمة بحضور عدد من أفراد الرابطة لمباريات الفريق ليتم الانسحاب منها بناء على قرار مجلس الإدارة بعدم خوض أى مباراة فى حضور الألتراس، ليقرر اتحاد اللعبة اعتباره منسحبا ويقرر هبوطه إلى الدرجة الأقل فى المنافسات بالموسم الجديد وهو ما حدث بالفعل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا