سامسونج تعيد إطلاق هاتفها جلاكسى نوت 7 رسميا

أعلنت شركة سامسونج رسميا عن إعادة إطلاق هاتف جلاكسى نوت 7 فى جميع أنحاء العالم، حيث إن الدفعة الجديدة من الهاتف جاهزة ويتم شحنها إلى جميع الشركات الشريكة وتجار التجزئة وشركات الاتصالات، وسوف تكون هذه الوحدات خالية من البطاريات المعيبة.
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فقد تم بالفعل إعادة إطلاق جلاكسى نوت 7 فى كوريا الجنوبية، فيما تسعى سامسونج لطرحه بقوة فى السوق عبر متاجر تجزئة خاصة، فيما تسعى الشركة لزيادة دعم المزيد من التاجر مع طرح حملات إعلانية أيضا.
وكانت مبيعات جلاكسى نوت 7 قد توقفت خلال الفترة الماضية بسبب بعض المشاكل فى البطاريات والتى كانت تنفجر خلال عملية الشحن، وهو ما أدى إلى حدوث الكثير من حالات الانفجار، الأمر الذى دفع سامسونج إلى إيقاف توزيع هواتفها الذكية واسترجاعها، وتقديم بعض البدائل للمستخدمين، وهو الأمر الذى أدى فى نفس الوقت إلى تراجع الحصة السوقية لشركة سامسونج، وتراجع شعبيتها بين العملاء، وفقدان المستخدمين ثقتهم فى هواتفهم الذكية. إلا أن الشركة قامت أخيرا بإطلاق نسخة محدثة من الهاتف خالية تماما من أى مشاكل فى البطارية، وهو ما يعتبر أمرا سارا للكثير من المستخدمين من عشاق العلامة التجارية سامسونج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا