مشروب سحري ينظف الجسم من السموم ويحرق 10 كيلو دهون في أسبوعين

قدم موقع « justhealthy» واحدة من أفضل الطرق لانقاص الوزن الزائد سريعا، وهي حمية «شراب الليمون» لمدة من 10 إلى 14 يوما فقط أي حوالي أسبوعين، تلك الحمية التي تساعد على فقدان حوالي 10 كيلو جرامات من الوزن الزائد خلال أسبوعين فقط .

ولا تساعد حمية شراب الليمون فقط على فقدان الوزن سريعا ولكن تعمل على تطهير الجسم من السموم الناتجة عن نمط الحياة السيئة.

ولإعداد عصير الليمون عليك تجهيز لترين من الماء المغلي، ونضيف إليه عصير 3 ليمونات، ثم نضيف نصف ملعقة من الفلفل الأحمر الحار ثم 14 ملعقة كبيرة من شراب «القيقب» الأسود أو ما يطلق عليه شراب الاسفندان، ويقلب الخليط جيدا .

وعليك تناول شراب عصير الليمون السحري طوال اليوم من خلال رشفات صغيرة فى كل مرة تشعر فيها بالجوع .

وشراب عصير الليمون سوف يساعد الجسم أيضا على التخلص من السموم وحرق الدهون، بينما يعمل شراب القيقب على توفير ما يلزم للجسم من السعرات الحرارية والفيتامينات ، أما الفلفل الأحمر الحار سوف يعمل على تحفيز عملية التمثيل الغذائي.

وأضاف الموقع أنه من أجل توفير الطاقة للجسم علينا شرب حوالي من 8 إلى 12 كوبا من عصير الليمون يوميا والذي يساوي من 800 إلي 1200 سعر حراري فقط .

إلى جانب ذلك عليك تناول الشاى الأخضر الذي يعمل على زيادة إزالة السموم من الجسم، ونصح الموقع بضرورة بدء حمية شراب الليمون بشكل تدريجي قبلها بـ 3 أيام من خلال نظام غذائي فعال واستبدال المنتجات المصنعة واللحوم بالخضراوات والفواكه الطازجة، وقبل يومين من بدء الحمية يجب أن نعود الجسم على المواد السائلة للتغذية مثل تناول 2 لتر يوميا من عصير البرتقال الطازج .

ومن فوائد حمية شراب الليمون تنظيف الجسم من السموم نهائيا، وفقدان الوزن سريعا، والحصول على جلد يتمتع بالنضارة، وسوف يشعر الشخص أنه أكثر نشاطا وحيوية . ونصح الموقع من يعانون من قرحة المعدة بالإمتناع عن اتباع تلك الحمية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا