أخبار ليفربول اليوم.. تألق دانى إنجز يحرج كلوب وفيرمينو يحتفل بعيد ميلاده

يبدو أن كل شىء يسير بشكل جيد بالنسبة لفريق ليفربول هذا الموسم، بعد أن عاد الفريق وحول تأخره أمام سوانسى سيتى إلى فوز بنتيجة 2-1، وتحقيق سلسلة فوز وصلت إلى 5 مباريات متتالية.
دانى إنجز يضع كلوب فى ورطة
وحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية فإن ليفربول يمر بفترة رائعة، ويقدم واحدة من أجمل العروض الممتعة فى الدورى الإنجليزى، وحتى اللاعبين الذين لا يلعبون مع الفريق الأول، يقدمون مستويات مبهرة فى فريق الرديف، أبرزهم المهاجم دانييل إنجز.
وسجل الإنجليزى إنجز لاعب بيرنلى السابق، ثلاثة أهداف "هاتريك" مع فريق الرديف لليفربول فى المباراة التى انتهت بثلاثية نظيفة أمام إبسويتش تاون، وهو ما يضع يورجن كلوب المدير الفنى للفريق فى معضلة اختيار المهاجمين، إلا أن فرصة إنجز تظل ضعيفة بسبب تألق جميع اللاعبين فى خط هجوم الريدز.
فيرمينو يحتفل بعيد ميلاده مع زميله كوتينيو
احتفل البرازيلى روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزى أمس الأحد بحضوره لحفلة غنائية برفقة مواطنه وزميلخ فى الريدز فيليبى كوتينهو، أثناء وجودهما فى البرازيل استعداداً للمشاركة مع منتخب السيلسياو فى تصفيات كأس العالم 2018.
وحسب صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن الثنائى نشرا عدة صور على مواقع التواصل الاجتماعى برفقة بعضهما البعض وخلال تلك الحفلة التى حضراها بالبرازيل، كما تمنى كوتينهو لزميله فى المنتخب والفريق بقضاء عيد مولد سعيد، حيث علق على إحدى الصور قائلاً: "عيد ميلاد سعيد، أدعو أن يباركك الله دائماً".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا