تلفزيونات "إل جي" تتصدر قائمة تقرير المستهلكين في المانيا لأفضل صورة وصوت

حصلت شركة ال جي إلكترونيكس على مرتبة متقدمة في تقرير مجموعة شتفتونج فارنتست، التي تعتبر واحدة من أكبر المؤسسات الألمانية لتصنيف المنتجات، بفضل الأداء الفائق لتلفزيوناتها SUPER UHD وتفوقها على منافساتها.

وقد تفوقت تلفزيونات 65UH8509 و 55UH8509 من ال جي في أدائها على تلفزيونات الترا اتش دي UHD 2016 التي طرحتها الشركات المنافسة، حيث حصلت على أفضل التصنيفات خاصة في اختبارات الصورة والصوت. إضافة إلى ذلك، حصل تلفزيون 55UH7709 على المرتبة الثالثة كأفضل تلفزيون في التصنيف الإجمالي وبذلك احتلت تلفزيونات ال جي المراتب الثلاث الأولى على قائمة شتفتونغ فارنتست للمنتجات.

وتعتمد مؤسسة شتفتونج فارنتست في تصنيفها على منح درجات اقل للمنتجات الأعلى أداء، وحصلت تلفزيونات UH85 و UH77 من ال جي على 1.9 و2.2 نقطة على التوالي، وبذلك حصلت على ختم” جيد” من شتفتونغ فارنتست للتغلب على 28 شركة منافسة تنتج تلفزيونات UHD.

ومن بين جميع الأجهزة التي تم اختبارها، حصل تلفزيون 65Ua8509 على ختم “جيد جدا”. وتثبت اختبارات شتفتونغ فارنتست ان تلفزيون 65UH8509 يتفوق كثيراً على منافسيه سواء من حيث جودة الصوت أو الصورة، حىى ان الحكام قالوا ان جودة صوت تلفزيونات ال جي جيدا جداً وتتفوق على أية تلفزيونات أخرى اختبروها.

إضافة إلى ذلك حصل تلفزيون 65UH8509 على درجتي “جيد جداً” بفضل “الخصائص البيئية” (1.5) و “الاستخدامات المتعددة” (1.4). وتماما مثل شقيقه، فقد حاز تلفزيون 55UH8509 على إعجاب الحكام ليس فقط بفضل صورته الاستثنائية وصوته الخارق، بل كذلك بخصائصه التي تزيد من الراحة والسهولة، حيث حصل على ختم “جيد جداً” (1.4) لمرونته وتعدد استخداماته. إضافة إلى ذلك منح الحكام ختم “جيد” (2.3) لجودة الصوت والصورة في تلفزيون 55UH7709.

كما منحت مجموعة شتفتونج فارنتست تلفزيونات ال جي SUPER UHD الثلاث جميعها علامات جيدة لسهولة الاستخدام حيث حصلت على درجة “إيجابي +”. وصممت مجموعة الاختبارات لتحديد واستبعاد التلفزيونات ذات أنظمة التحكم المعقدة بشكل مبالغ فيه. واجتازت تلفزيونات ال جي هذا الاختبار بجدارة عالية. كما نالت خصائص توفير الطاقة والتشغيل الفعال فيها كذلك إعجاب لجنة الاختبار. وقالت مجموعة شتفتونغ فارنتست إن “تلفزيونات ال جي تستهلك قدر أقل من الطاقة خاصة نسبة إلى حجم شاشتها ودرجة وضوحها”.

وحصلت تلفزيونات LG UHD من ال جي على اعتماد مطابقتها معايير DVB-T2 الجديدة. وفي مايو 2016 أصبحت شركة ال جي أول شركة تحصل على ختم “كواليتاتسمارك 2016” Qualitätsmarke 2016’ من موقع Testberichte.de الذي يعتبر أكبر موقع الكتروني مستقل للمستهلكين في ألمانيا للاختبارات المحترفة للمنتجات ومقارنة المنتجات على الانترنت. ويمنح الموقع هذا الختم بناءً على نتائج اختبارات تجريها أكثر من 650 مجلة ألمانية. وطبقا للموقع فقد حصلت تلفزيونات ال جي على آراء رائعة من المستهلكين خلال العام الماضي ما دفع الموقع إلى منحها ختم الجودة “كواليتاتسمارك 2016”.

جدير بالذكر أن تلفزيون ال جي LG 65/55/49 UH850V متوفر حاليا في السوق المصرية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا