تعرف على أكثر 5 كتب أجنية حققت الأعلى مبيعا على موقع "أمازون"

نشر موقع "أمازون" الأمريكى أكثر الكتب التى لا تزال تحقق نسب مبيعات عالية، والكتب متنوعة بين الروايات التى تحمل عنصر الإثارة والغموض والتشويق، وبين الرواية التى تحمل رسالة إنسانية غامضة، وكتب تروى أهم القصص السياسية التاريخية التى أثرت فى العالم بأسره، وكتب تحمل سيرة ذاتية لأحد رموز الغناء فى أمريكا، ومن هذه الكتب.
1- رواية فتاة القطار
حققت رواية "فتاة القطار" للكاتبة بولا هوكينز نسبة مبيعات عالية فى الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك أطلق عليه كتاب السنة، وقريبا سوف تتحول هذه الرواية إلى فيلم سينمائى، حيث إنه رشح لجائزة "هولدن كراوثر" للكتاب.
الرواية تدور حول قصة نفسية لأول مرة من شأنها أن تغير فى حياة الآخرين إلى الأبد، تأخذ ريتشل قطارها كل صباح، وهى تسير على تلك السكة كل يوم، تمر سريعاً بسلسلة من بيوت الضواحى اللطيفة، وبعد ذلك يتوقف القطار عند تلك الإشارة الضوئية فتنظر، كل يوم، إلى رجل وامرأة يتناولان إفطارهما على الشرفة، صارت تحسّ أنها تعرفهما، وأسمتهما "جس" و"جيسون"صارت ترى حياتهما كاملة، ساردة الأحداث التى يمر بها هذان الزوجان اللذان يسكنان البيت الذى تمر به يوميا أثناء استقلالها القطار، أو ربما لم تمر به على الإطلاق.
2- كتاب "خلق ليركض"
يعد كتاب "خلق ليركض" من أهم كتب السيرة الذاتية، التى ما زالت تحقق نسبة مبيعات عالية، وبدأ المغنى الأمريكى بروس سبرينغستين صاحب كتاب "خلق ليركض" مقدمة كتابه، قائلا: "الكتابة على نفسك عمل مضحك للغاية.. ولكن فى مثل هذا المشروع الكاتب يكون مسئولا عن كل الوعود التى يظهرها إلى القارئ، فى تلك الصفحات، أنا تعبت كثيراً حتى وصلت إلى هذه المكانة".
3- رواية رجل يدعى "أوف"
تحقق هذه الرواية نسبة مبيعات عالية، حيث تدور الرواية حول شخص يسمى "أوف" عندما تقابله ستشعر بأنه بخيل، كما أنه لم يكن محبوبا بين الناس، ويطلقون عليه الجار اللاذع الذى يأتى من الجحيم، حيث عندما يتجول لا تفارفه ابتسامه السُكر من على وجه طوال الوقت، وخلف كل هذه الظواهر توجد قصة حزينة عن حياة "أوف".
4- كتاب "قتل شروق الشمس".. كيف لأمريكا هزيمة اليابان فى الحرب العالمية الثانية
ويعد كتاب قتل "شروق الشمس" للكاتب بيل أوريلى، من أهم الكتب التى حققت نسبة مبيعات مرتفعة، وتبدأ الصفحات الأولى فى الكتاب، فى خريف 1944، الحرب العالمية الثانية انتهت تقريبا فى أوروبا، ولكن يواجه الجنود الأمريكيون الخصم لتجنب الهزيمة، فالجيش اليابانى يتبع رمز الساموراى بوشيدو، والتى تنص على أن الاستسلام هو شكل من أشكال العار، ولهذا فالكتاب يأخد القارئ إلى ساحة القتال الاستوائية فى جزيرة الدموية بيليليو وايو جيم، حيث خطط الجنرال دوجلاس مالك للعودة المظفرة والتخطيط لغزو واسع النطاق فى اليابان، ففى جميع أنحاء العالم فى لوس الأموس ونيومكسيكو والدكتور روبرت أوبنهايمر وفريقه من العلماء يستعدون لاختبار الأسلحة الفتاكة التى عرفتها البشرية، فالكتاب يرصد تفاصيل ملحمة اللحظات الأخيرة من الحرب العالمية الثانية بشىء لم يحدث من قبل.
5- رواية "مطرقة الثور" الثانية
حققت رواية مطرقة الثور الجزء الثانى، مبيعات عالية على موقع الأمازون، وتبدأ القصة أن المطرقة ثور فقدت مرة ثانية، وإله الرعد عادة مزعجة فى عدم إمكانية الوضع الصحيح للأسلحة، ولكن هذه المرة لم تضع المطرقة فقط بل سقطت فى يد العدو، فيحاول ماغنوس تسيش وأصدقاؤه استيراد المطرقة بسرعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا