وكيل التعليم بالسويس يمنع تواجد أولياء الأمور داخل الفصول.. صور

طالب عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، مديرى مدارس المحافظة بتحديد مركز تواجد أولياء الأمور بالمدرسة وهى حجرة مدير المدرسة والإعلان عن ذلك فى مكان قرب بوابة المدرسة، رافضًا تواجد أولياء الأمور فى الفصول والممرات وحجرات المعلمين حرصًا على تهيئة أجواء تعليمية مستقرة داخل المدرسة.

وشدد عبد الحافظ على تحديد موعد ثابت لاستقبال أولياء الأمور يوميًا ويُفضل أن يكون بعد الساعة 12 ظهرًا إلى نهاية اليوم الدراسى.

كما أوصى بحسن معاملة أولياء الأمور وتجنب الصدام معهم واحتواء مشكلاتهم قدر المستطاع وفى حدود ما تسمح به اللوائح المنظمة للإدارة المدرسية.

على جانب آخر شدد عبد الحافظ وحيد على ضرورة منع البائعين ومندوبى المبيعات من التواجد داخل المدرسة، مشيرًا إلى أنه أعطى تعليماته إلى إدارات المتابعة بديوان المديرية والإدارات التعليمية بمتابعة التزام الإدارات المدرسية بضبط حركة التعامل مع أولياء الأمور داخل المدارس لمساعدة كل العاملين بالمدرسة على أداء أدوارهم.

جاء ذلك خلال جولة متابعة قام بها اليوم على مدرسة مُعاذ بن جبل الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة الجناين التعليمية، ثم تابع جولته إلى مدرسة السادات الصناعية بنات التابعة لإدارة شمال التعليمية وتحدث إلى الطالبات وحثهن على العلم وتحصيله واحترام إدارة المدرسة ولائحتها كما قام بالمرور على مدرسة السادات للفصل الواحد التابعة أيضًا لإدارة شمال التعليمية واختتم جولته بمدرسة محمد حافظ الابتدائية التابعة لإدارة جنوب التعليمية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا