أخبار أرسنال اليوم.. جيرو يعانى للبدء أساسيا..وموستافى يعيد الأمل بالدفاع

أكد إيان راين، نجم هجوم أرسنال السابق، أن الفرنسى أوليفييه جيرو سيواجه صعوبة شديدة فى العودة للتشكيل الأساسى لصفوف الجانرز بعد تألق أليكسيس سانشيز فى هذا المركز.
جيرو وتشامبيرلين ومعاناة للرجوع للتشكيل الأساسى
وحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن إيان رايت أكد أن فرصة جيرو وأليكس تشامبيرلين فى العودة للبدء بصورة أساسية فى صفوف أرسنال الإنجليزى ستكون صعبة للغاية وتحتاج إلى جهد مضاعف من الثنائى، خاصة بعد تألق هجوم الجانرز فى الفترة الأخيرة وتسجيلهم 20 هدفاً فى آخر 8 مباريات والفوز فى 7 منهم، ومشاركة التشيلى أليكسيس سانشيز فى مركز المهاجم الصريح.
وقال رايت فى تصريحاته: "أنا قلق للغاية على جيرو وتشامبيرلين، أنا لا أرى كيف سيمكنهم إبعاد اليكسيس سانشيز عن هذا المركز خاصة بعد تألق اللاعب وإعجابه بهذا المركز"، وأضاف قائلاً: "جيرو بأدائه الحالى سيبطئ من اللعب بطريقة كبيرة بينما سانشيز لن يفعل ذلك".
شراكة موستافى وكوسيلنى الأفضل
أثبت الألمانى شكودران موستافى المنضم إلى صفوف أرسنال الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية أنه الصفقة الأهم للمدفعجية فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن ظهر التناغم التام بينه وبين الفرنسى لوران كوسيلنى قلب الدفاع الآخر.
وحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية فإن ثنائى قلب الدفاع الجديد لأرسنال نجحا فى الحفاظ على شباك فريقهم مظيفة لمدة 3 مباريات متتالية، بعد الفوز على نوتنجهام فورست برباعية نظيفة فى الكأس، ثم تحقيق ثلاثية نظيفة فى مرمى تشيسلى بالدورى، قبل أن يفوز على بازل السويسرى بثنائية نظيفة فى دورى أبطال أوروبا وأخيراً الفوز على بيرنلى فى البريميرليج بهدف للا شىء.
ولم يحقق بير ميرتساكر قلب دفاع أرسنال السابق هذا الرقم مع كوسيلنى فى الموسم الماضى قط، بل كانت آخر مرة فى أبريل من عام 2014.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا