حصاد بريميرليج (7).. الهزيمة الأولى للسيتى.. وفوز غير مشروع لأرسنال

شهدت الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أحداثاً مثيرة للغاية، لعل أبرزها تلقى مانشستر سيتى هزيمته الأولى هذا الموسم أمام توتنهام، والفوز الدرامى الذى حققه أرسنال على بيرنلى فى الثوانى الأخيرة من عمر مباراتهما.
ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير أبرز الأحداث التى شهدتها تلك الجولة المثيرة، فى مسابقة الدوري الأكثر إثارة فى عالم الساحرة المستديرة:
ليفربول يقلب الطاولة على سوانسى
الريدز نجح فى استعادة قواه خلال مواجهة سوانسى سيتى على ملعب "ليبرتى"، وفاز عليه بثنائية مقابل هدف، بعد أن كان الباجيز متقدماً بهدف عن طريق ليروى فير، إلا أن الضيوف سجلوا هدفين عن طريق روبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر، ليتسبب ذلك فى إقالة المدرب الإيطالى جويدولين، وتعيين بوب برادلى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر بدلاً منه.
هال سيتى يسقط أمام تشيلسى فى "كينجستون"
وعلى ملعب "كينجستون" سقط فريق هال سيتى الذى يضم النجم المصري أحمد المحمدى فى فخ الهزيمة أمام ضيفه تشيلسى، الذى فاز عليه بثنائية دون رد، سجلها له ويليان ودييجو كوستا، ولكن رغم ذلك ما زال البلوز فى المركز السابع بجدول الترتيب.
يونايتد يواصل نتائجه المخيبة للآمال
وفى تكرار لنتائجه السيئة تعادل مانشستر يونايتد لأول مرة هذا الموسم أمام ضيفه ستوك سيتى، الذى غاب عنه النجم المصرى الشاب رمضان صبحى، حيث سجل ليونايتد أنتونى مارسيال، وتعادل جوى ألين للضيوف، ليُصاب جماهير يونايتد بخيبة أمل كبيرة.
السيتى يتلقى أول هزيمة على يد السبيرز
المفاجأة الأولى لمانشستر سيتى هذا الموسم كانت على يد مضيفه توتنهام، الذى أكرم وفادته وفاز عليه بثنائية نظيفة فى ملعبه "وايت هارت لين"، حيث تقدم له أليكساندر كولاروف مدافع السيتى بالخطأ فى مرماه، قبل أن يضيف ديلى آلى ثانى الأهداف، لتكون تلك هى الهزيمة الأولى للسيتيزنز فى الموسم الحالى من البريميرليج، وأول هزيمة رسمية تحت قيادة بيب جوراديولا.
أرسنال يقتل بيرنلى بهدف "غير مشروع"
ختام الجولة كان هو الأكثر إثارة على الإطلاق، فبعدما عانى أرسنال بمشاركة النجم المصرى محمد الننى الأمرين، أمام مضيفه بيرنلى، وعانده سوء حظ غريب للغاية، تمكن فى الثانية الأخيرة من تسجيل هدف الفوز الذى جاء بطريقة غير مشروعة، بعد لمسة يد واضحة على لوران كوسيلنى، الذى كان فى موقف تسلل من الأساس عندما وصلته الكرة، من زميله تشامبرلين، الذى كان يقف خلفه بسنتيمترات قليلة جداً.
أجمل هدف فى الجولة
كان من نصيب الفرنسى ديمترى باييه نجم وسط وستهام الذى انطلق من منتصف الملعب، وراوغ فى طريقه 5 لاعبين، قبل أن يسجل هدفه الرائع، ويمنح به التعادل للهامرز أمام ميدلزبره بهدف لمثله.
أبرز لقطات الجولة
جماهير بيرنلى فى ملعب "تيرف مور" وهى تتابع مباراة فريقها أمام أرسنال.
فرحة لاعبى أرسنال الجنونية بعد الفوز على بيرنلى فى الثانية الأخيرة.
جدول ترتيب البريميرليج بعد الجولة السابعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا