سعر الدولار اليوم الإثنين 3/10/2016 مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء في مصر

سعر الدولار اليوم ، أسعار صرف الدولار اليوم الإثنين 3 أكتوبر   تحديث الساعة 8 مساءاً ارتفاعت اليوم في سعر الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، حيث حقق سعر الدولار اليوم ارتفاع بقيمة 15 قرش ، الجدير بالذكر أنها المرة الأولي الذي يرتفع فيها سعر الدولار بهذا الشكل ، و قد ارتفع سعر الدولار اليوم مع الاقبال الشديد و زيادة الطلب عليه خلال تعاملات اليوم ، مما أدي الي ارتفاع سعر الدولار اليوم الي الحد الذي جعلة يتجاوز حاجز الـ 13 جنيه .
و قد كان الارتفاع ف ي سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مفاجئ للجميع ، حيث مرّ السوق خلال الشهرين الماضيين بحالة من الركود خلال التعاملات ، و كانت الارتفاعات خلاله نسبية ، الأمر الذي جعل العديد من التجار و المتعاملين يتوقعوا حدوث انخفاض في سعر الدولار في المستقبل ، الاّ أن الارتفاع في سعر الدولار اليوم جاء صادم و مفاجئ للجميع ، حيث تجاوز سعر الدولار اليوم حاجز ال13 جنيه و سجل 13.10 جنيه ، بارتفاع حوالي 32 قرش عن سعر الدولار في الفترة الماضية .
نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصل اليه سعر الدولار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي .
سعر الدولار اليوم الإثنين 3/10/2016 : آخر تحديث أول بأول علي مصر 365.
انتهت تعاملات أمس بين 13.25 حتي 13.40 وسط ترقب وحذر من كل المتعاملين ، الجميع ينتظر قرارات تعويم الجنية المصري قبل 6 إكتوبر القادم .
تحديث 7 مساءاً :  أحد المتعاملين في الزمالك طلب الدولار بسعر 13.35 ، وطلب أحد المتعاملين بزفتي الدولار بسعر  13.40 ، أما مدينة نصر فتراوحت طلبات الدولار من 13.35 حتي 13.45 ، إنتظروا تحديثاتنا أول بأول وللوصول أسرع للموقع إبحث في جوجل بكلمة ” سعر الدولار مصر 365 ” او “ سعر الدولار 365 ” .
تحديث الثامنة مساءاً : يذكر أن سبب الإرتفاع المفاجئ هو نتيجة إرتفاع حالة الطلب علي العملة الصعبة بالأسواق ، فكلما شح العرض وزاد الطلب زادت العملة الامريكية كأي سلعة أخري ، وننوه أن سعر الدولار في السويس وصلت 13.50 لمن يريد البيع و 13.65 لمن يريد الشراء .
تعويم جزئي غداً الإثنين أو الثلاثاء ، ويتبعه تعويم كلي خلال إسبوعين مزيد من التفاصيل : تعويم الجنية المصري  .
موضوع لمعرفة ما هو تعويم الجنية وموعد تطبيقة وسعر الجنية بعد التعويم  .
سعر الدولار اليوم الأحد.
نبدأ اليوم الأحد بسعر غلق أمس ، حيث كان سعر الدولار مقابل الجنية المصري 13.20 في نهاية تعاملات السبت ، تابعوا تحديثاتنا علي مصر 365.
تحديث الحادية عشر ظهرا ، للمبالغ فوق 10 آلاف دولار يكون سعر الدولار 13.25 ، أقل من 10 آلاف حتي 5000 يكون السعر 13.200 جنية للدولار ، أما أقل من 5000 يكون السعر 13.20
تحديث الساعة الثانية ظهراً ، ما زال السعر مستمراً في حدود تعاملات بداية اليوم ، حيث تراوح سعر الدولار مقابل الجنية المصري من 13.20 حتي 13.35 .
تحديث الساعة الثالثة والنصف ، توقعات بثبات سعر الدولار علي 13.25 حتي 13.40 في وسط حالة من الترقب لقرارات البنك المركزي المصري ، ربما تعويم الجنية أقرب مما نتخيل ؟ .
انتهت تعاملات اليوم بين 13.15 حتي 13.35 وسط ترقب وحذر من كل المتعاملين ، الجميع ينتظر قرارات تعويم الجنية المصري .
سعر الدولار اليوم السبت 1/10/2016
سعر الدولار اليوم ، حيث ارتفع سعر الدولار اليوم بشكل مفاجئ خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، محققا سعر 13.25 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 13.35 جنيه في حالة البيع .
و بالرغم من التغيرات التي يشهدها سعر الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء في اليوم الواحد ، الاّ أن الدولار يواصل حالة الاستقرار الخاصة به خلال التعاملات في البنوك أمام الجنيه المصري ، حيث يواصل سعر الدولار اليوم استقراره عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
أسعار قديمة للدولار لا تهمك الآن .
سعر الدولار اليوم :
كما صرح العديد من التجار و المتعاملين في السوق السوداء ، بأن سعر الدولار قد تراوح خلال تعاملات اليوم ما بين 12.85 جنيه الي 12.90 جنيه للشراء ، مقابل 13 الي 13.10 جنيه للبيع ، هذا بالرغم من الاستقرار الذي يشهده سعر الدولار خلال التعاملات في البنك المركزي .

و قد سجل سعر الدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء ، أعلي الأسعار التي وصل اليها الدولار في تاريخه ، هذا بالرغم من العديد من الاجراءات التي قام بها البنك المركزي من أجل التحكم في سعر الدولار في السوق السوداء ، و منها قيامه باغلاق العديد من شركات الصرافة لتلاعبها بالأسعار .
و نتيجة لقله المعروض من الدولار في السوق ، مع زيادة الاقبال عليه من قبل المستثمري و المواطنين ، فان الدولار الأمريكي يشهد حالة من عدم الاستقرار و الاضطراب خلال التعاملات في السوق ، جعلت الفرصة متاحة أمام المضاربين لاشعال المضاربات و أيضا رفع سعر الدولار خلال تعاملات اليوم حتي تجاوز حاجز ال13 جنيه .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا