أخبار ريال مدريد اليوم.. جيمس يعود أمام بيتيس.. وبنزيما يغازل فرنسا

سافر الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى إلى بلاده، اليوم الاثنين، استعدادًا للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
شكوك حول مشاركة جيمس
وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن جيمس سيخضع لفحوصات تحت إشراف أطباء المنتخب الكولومبى لتحديد أمر مشاركته فى تصفيات المونديال المحدد لها الأسبوع القادم، خاصة بعدما تم استبعاده من التشكيل الأساسى لريال مدريد خلال مباراة إيبار، أمس الأحد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) فى الليجا، بعد تعرضه للإصابة خلال فترة الاحماء ليستبعده زيدان من التشكيل ويدفع بكوفاسيتش بدلًا منه قبل انطلاق المباراة ببضع دقائق.
وتوقعت الصحيفة المدريدية غياب جيمس عن مباراتى منتخب بلاده ضد أوروجواى وباراجواى فى تصفيات المونديال.
لاعب ريال مدريد يعود أمام بيتيس
ومن المقرر أن يعود جيمس فى حال غيابه للإصابة، إلى العاصمة مدريد من أجل التعافى على أن يكون جاهزًا لمباراة الفريق المقبلة ضد ريال بيتيس يوم 15 أكتوبر الجارى فى الجولة الثامنة بالليجا، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.
بنزيما يُغازل منتخب فرنسا
على جانب أخر، أكد الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عشقه لمنتخب بلاده، مؤكدًا أنه ينتظر لحظة العودة لصفوف الديوك، حيث قال "أحب بلدى، أحب منتخب فرنسا، أنا موجود وأنتظر العودة".
واستمر استبعاد بنزيما من منتخب فرنسا على خلفية تورطه فى قضية ابتزاز مواطنه فالبوينا بفيديو إباحى، حيث لا تزال الغالبية العظمى من الجماهير الفرنسية لا تفضل عودته لصفوف الديوك.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا