أخبار برشلونة اليوم.. فيدال يرحل فى يناير.. وصحافة ألمانيا تهاجم شتيجن

قرر نادى برشلونة الإسبانى عرض مدافعه أليكس فيدال للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بعد خروجه من حسابات المدير الفنى للفريق لويس إنريكى واستبعاده من قائمة البارسا للمرة السادسة خلال مباراة سيلتا فيجو، أمس الأحد، والتى انتهت بخسارة البارسا (4-3).
فيدال يرحل فى يناير
ولم يستفد برشلونة من جهود فيدال الذى تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2015 من أشبيلية الإسبانى، حيث فشل اللاعب فى إقناع إنريكى بقدراته.
يوفنتوس يريد راكيتيتش
على جانب اخر، يستهدف نادى يوفنتوس الإيطالى التعاقد مع لاعب وسط برشلونة، الكرواتى إيفان راكيتيتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى.
جدير بالذكر أن راكيتيتش يعانى من إصابة فى الكاحل ولن يلتحق بمنتخب كرواتيا المشارك فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 والمحدد لها الأسبوع المقبل.
الصحافة الألمانية تُهاجم شتيجن بعد رباعية سيلتا
فى سياق مغاير، سخرت الصحافة الألمانية من حارس برشلونة تير شتيجن بعد الأداء الباهت وأخطائه التى لا تغتفر خلال مباراة سيلتا فيجو، أمس، والتى كلفت البارسا خسارة مذلة بنتيجة (4-3).
من جانبها، قالت صحيفة "كيكر" الألمانية "غرور شتيجن عاقب برشلونة بخسارة مذلة أمام سيلتا فيجو"، فيما وصفت قناة "يورو سبورت" خطأ الحارس الألمانى بـ"الفادح"، مشيرة إلى أن شتيجن كان سببًا فى خسارة البارسا بعدما كان الأخير قريبًا من تعديل النتيجة لصالحه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا