شيكابالا يخطف الأنظار فى أول تدريبات الزمالك للنهائى الأفريقى

خطف محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك الأنظار بشدة فى أول تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى يوم 15 أكتوبر الجارى فى ذهاب الدور النهائى لدورى أبطال أفريقيا فى بلاد البافانا بافانا، والذى أقيم اليوم الاثنين عقب حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 3 أيام، عقب مواجهة النصر للتعدين الخميس الماضى فى الدورى .
شيكابالا أحد نجوم الزمالك مؤخرا
ويعد شيكابالا أحد أبرز نجوم الزمالك على مدار الفترة الأخيرة سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى حيث ساهم بقوة فى إحراز فريقه للقب كأس مصر أمام غريمة التقليدى النادي الأهلى، والتأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز .
شيكابالا يقترب من تشكيلة الزمالك بالنهائى الأفريقى
ويدرس الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان الدفع بشيكابالا فى التشكيلة الأساسية لمباراة صن داونز نظرا لخبراته الأفريقية الكبرى وقدرته على صناعة الفارق للقلعة البيضاء فى المباراة المصيرية .
شيكابالا وستانلى ثنائى متجانس
ونجح شيكابالا فى صناعة ثنائى ناجح مع النيجيرى ستانلى خلال تدريبات الزمالك وظهر التجانس الكبير بينهما خاصة أن الفهد الأسمر يمتاز بصناعة الأهداف فيما يجيد المهاجم النيجيرى إحرازها .
وبعيدا عن تألق شيكابالا عقد جهاز الزمالك جلسة مع اللاعبين علي هامش مران اليوم وطالبهم الجهاز الفني بالتركيز الشديد هذه المرحلة الصعبة وعليهم الا يفكروا في اي امور قد تبعدهم عن تركيزهم قبل نهائي افريقيا وان يقاتلوا في التدريبات ويلتزموا بتعليمات الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا