موقع عبري .. سيناء تستعد لاستقبال الاسرائيليين

ذكرت موقع ” واللا ” العبري أن سيناء باتت مؤهلة لاستقبال المواطنين الاسرائيليين القادمين من أجل الاستجمام وقضاء العطل الصيفية، ولفت الموقع الى أن تنظيم ” داعش ” أصبح لا يخيف الاسرائيليين في سيناء.
وتحدث الصحفي ” شفتاي بندت ” عن تجربة زيارته هو وعائلته لشاطيء سأس شيطان جنوب سيناء خلال عطلة امتدت لـ5 أيام، حيث قال أنه استأجر أحد الأكواخ على الشاطيء بمبلغ 60 جنيه في الليلة الواحدة، وأضاف الصحفي الاسرائيلي أن هناك بعد الأمور التي استجدت من أجل جذب السياح الاسرائيليين مثل بيع الخمور على الشاطيء وتوفير خدمة الانترنت للراغبين في الدخول الى الانترنت.
وتابع الصحفي الاسرائيلي قوله ” أنه وحسب التجربة التي قام بها أنه بات من الواضح العودة الى الشاطيء والاستمتاع بالمناظر الخلابة والساحرة ، ننوي العودة بكل تأكيد “.
واستكمل بندت حديثه قائلاً ” بعد مرور خمسة أيام على رحلتنا اضطررنا الى العودة لإسرائيل هناك خلف الحدود وصولاً الى الشمال، حيث وفي طريق العودة تعرضنا لعمليات التفتيش بشكل متكرر، وكان من الواضح أن الجيش المصري لا يتساهل في هذا الأمر، ورغم تعرضنا للتفتيش الا أن كل من تحدثنا معهم خلال هذه الرحلة قاموا بالتهدئة من روعنا بالقول أن المسافة بين شواطيء الاستجمام ومناطق داعش طويلة جدا “.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا