خالد طلعت يكشف عن كلمة السر في فوز الزمالك ببطولة أفريقيا.. ويؤكد: غالي لن ينضم لمنتخب مصر

أكد خالد طلعت الناقد الرياضي بموقع "صدى البلد" أن الزمالك سيواجه منافسا قويا في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا وهو فريق صن داونز الجنوب أفريقي حيث يمتلك لاعبوه مهارات وسرعات عالية.

وقال طلعت في تصريحات عبر اذاعة القاهرة الكبرى إن الزمالك يواجه أزمة كبيرة في نقص صفوفه لأن قائمته الأفريقية تضم 19 لاعبا فقط منهم لاعبين مصابين، محذرا من وجود 5 لاعبين يمتلكون بطاقة صفراء وأي لاعب منهم سينال انذار في ذهاب المباراة النهائية سيتم ايقافه في مباراة الاياب.

وأشار طلعت إلى أن الزمالك يجب أن يسعي لتأمين وسط ملعبه وخط دفاعه في المباراة وأن يسعى لتسجيل هدف من الهجمات المرتدة، لأن تسجيل هدف في ملعب الخصم سيكون كلمة السر في فوز الزمالك بالبطولة.

وعن اختيارات لاعبي منتخب مصر لقائمة مباراة الكونغو أكد طلعت أن الاختيارات صائبة بنسبة كبيرة جدا.

وعن مواصلة استبعاد نجم الأهلى حسام غالي قال طلعت: "حسام غالي موضوعه انتهى، وحتى لو حصل على لقب أفضل لاعب في العالم لن ينضم لمنتخب مصر لأن السبب أخلاقي وليس فني، ولن ينضم للمنتخب طوال فترة تواجد هيكتور كوبر مديرا فنيا"

وعن عدم انضمام حسام باولو هداف الدوري قال طلعت: "حسام باولو لاعب محلي وليس دولي مثل خالد قمر الذي كان هداف الدوري مع اتحاد الشرطة ولكنه لم ينجح مع الزمالك ولا مع منتخب مصر، وكذلك احمد تمساح هداف الداخلية الذي فشل في المنتخب".

وتابع: "هناك لاعبين يتألقون مع أندية الوسط محليا ولكنهم يفشلون مع أندية القمة الأهلي والزمالك ومع منتخب مصر، والأمثلة قبل ذلك كثيرة مثل اكرم عبد المجيد واحمد متولي وعبد اللطيف الدوماني واحمد حسن دروجبا".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا